رامز جلال والزعيم والأسطورة يحصلون على القيمة الأعلى في الإعلانات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع بدء الماراثون خلال موسم شهر رمضان الكريم

رامز جلال والزعيم والأسطورة يحصلون على القيمة الأعلى في الإعلانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامز جلال والزعيم والأسطورة يحصلون على القيمة الأعلى في الإعلانات

رامز جلال
القاهرة ـ إسلام خيري

صراع الإعلانات هو الصراع الدائم الذي يشهده موسم رمضان كل عام ، ربما هو أحد أهم عناصر دائرة الصناعة والتي بسببها تبدأ القنوات في شراء الأعمال الفنية وعلى أساسها يبدأ المنتجون في إنتاج المسلسلات ، وقبل بدء المارثون يختار المعلنين الأعمال التي يعلنوا في وقت عرضها منتجاتهم ، لذلك تبحث القنوات عن الفنانين والمسلسلات التي تحقق المشاهدة من أجل جذب المعلن في سوق إعلاني يتراوح ما بين 700 مليون إلى مليار جنيه .

وربما شاهدنا خلال شهر رمضان الحالي عددًا من الإعلانات التي استطاعت أن تجذب الجمهور رغم أن هناك إعلانات منها تم وقفها من جهاز حماية المستهلك نظرًا لأنها تخرج عن الآداب العامة وتحمل إيحاءات جنسية وهو القرار الذي تلتزم به القنوات المصرية ، وافترض البعض أن وقف هذه الإعلانات ربما يؤثر بالسلب على السوق الإعلاني لكن، أكدت مصادر خاص لموقع العرب اليوم أن وقف هذه الإعلانات لم تؤثر بالسلب خاصة أن كل شركة من هذه الشركات تقوم بتصوير ثلاثة إعلانات من أجل الموسم لذلك هناك البديل لها ولم تمثل خسائر سواء للمعلن أو لشركات الإعلان والقنوات ، وأوضحت المصادر أن الإعلانات هذا العام تعتبر ليست كثيرة مقارنة بالأعوام الماضية حيث أنها حتى الأن لم تكسر حاجز الـ 700 مليون جنيه .

وقد علمنا من مصادر خاصة  أن قنوات mbc  مصر تحاول أن تحقق ما بين 300 مليون إلي 500 مليون جنيه من سوق الإعلانات خلال الشهر ، وتحاول قنوات الحياة أن تحقق 200 مليون جنيه ، وتستهدف النهار والـ cbc  تحقيق 150 مليون ، وكلها أرقام مستهدفة تحاول القنوات الوصول لها من أجل تغطية تكلفة ما قاموا بشرائه وإنتاجه لكن لم يتم تحقيقه حتي الأن .
وخلال الصراع الإعلاني يرصد موقع العرب اليوم المسلسلات والبرامج الأعلى حصولاً على الإعلانات وأيضا تكلفة في سعر الإعلان الـ 30 ثانية وما يسمى بالسبوت بين قناة mbc  مصر و قناة الحياة .

وفي قناة الحياة يأتي مسلسل " نيللي وشريهان " الحاصل على نصيب الأسد في الإعلانات وتكلفة الإعلان حيث يصل سعر الإعلان الـ 30 ثانية به إلى 200 ألف جنيه ، وفي المرتبة الثانية إقبالاً في الإعلانات برنامج " هاني في الأدغال " حيث حصد نصيب كبير من الإعلانات بعد المسلسل ويصل سعره إلي 150 ألف جنيه ، ويأتي في المرتبة الثالثة مسلسل " المغني " للكينغ محمد منير ويصل سعر الإعلان فيه لـ 150 ألف جنيه حيث هو السعر الغالب على الأعمال الحصرية المعروضة على القناة طبقًا لما أكدته لنا مصادر خاصة ، والذي ينطبق على مسلسل " كلمة سر " بطولة لطيفة .

أما باقي الأعمال التي تعرض علي القناة وليست حصرية وتعرض على باقي القنوات يصل سعر الإعلان فيها ما بين الـ 50 إلي 70 ألف جنيه .

أما قناة mbc  مصر يتصدر كالعادة نصيب الأسد والأكثر حصولاً عل الإعلانات حيث يتصارع المعلنين لوضع إعلاناتهم وقت البرنامج كالعادة هو برنامج رامز جلال والذي يقدم هذا العام " رامز بيلعب بالنار " ويتراوح سعر الإعلان الـ 30 ثانية فيه ما بين 200 ألف إلى 250 ألف جنيه ، ويأتي في المرتبة الثانية حصولاً على الإعلانات مسلسل " مأمون وشركاه " بطولة الزعيم عادل إمام ويصل فيها سعر الإعلان ما بين 150 ألف و 200 ألف جنيه ويأتي في المرتبة الثالثة مسلسل " الأسطورة " بطولة محمد رمضان ويصل سعر الإعلان إلي 100 ألف جنيه ، ويصل أسعار الإعلانات على الأعمال الأخرى ما بين 50 إلى 70 ألف جنيه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامز جلال والزعيم والأسطورة يحصلون على القيمة الأعلى في الإعلانات رامز جلال والزعيم والأسطورة يحصلون على القيمة الأعلى في الإعلانات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday