ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أوضحت مصادر حزبية أنَّه لا يزال يخشى مواجهة إد ‏مليباند

ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل

ديفيد كاميرون يوافق على إجراء مناظرة تلفزيونية
لندن - كاتيا حداد

وافق رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الثلاثاء، ‏على خوض مناظرة تلفزيونية، بمشاركة قادة الأحزاب السبعة بداية الشهر المقبل.‏

وأوضحت مصادر حزبية أنَّ كاميرون سوف يحضر ثلاث مناظرات في أيام ‏الثاني و16 و 30 نيسان/ أبريل المقبل، وأنَّ رئيس الوزراء البريطاني لا يزال يخشى من مناظرة إد ‏يمليباند وجهًا لوجه.‏

وسوف يدير جيريمي باكسمان المناظرة بين كاميرون وإد ميليباند ومن ثم سيتم استجوابهما من قبل جمهور الأستوديو على قناة "سكاي 4" في يوم 26 آذار / مارس.

وستضيف هيئة الإذاعة البريطانية جميع المنافسين في 16 نيسان من حزب "الاستقلال"، وحزب "الخضر" والحزب "الاتحادي الديمقراطي"، ما سوف يغضب، زعيم "الاستقلال"، نايجل فاراج، الذي يريد أن ينظر إليه الحزب باعتباره لاعبًا رئيسيًا.

وأخيرًا، في 30 نيسان، سيظهر كاميرون وإد ميليباند وزعيم الديمقراطيين الأحرار، نيك كليغ، بشكل منفصل في مناظرة تستغرق نصف ساعة، وسوف يدير هذه المناظرة ديفيد ديمبلبي، على قناة "بي بي سي 1".

اتهم إد ميليباند مرارًا رئيس وزراء البريطاني بأنه يتهرب من مناظرته لأنه خائف.

وصرح كاميرون بأنَّ المذيعين في هيئة الإذاعة البريطانية قدموا له عرضًا جديدًا من البرامج التلفزيونية للانتخابات العامة، بما في ذلك مناظرة تلفزيونية، وأنه قبل هذا الاتفاق يوم السبت.

وأضاف: على الأحزاب الأخرى التوقف عن الهرب من ذلك والموافقة على ‏المناظرة التي عرضتها الشبكات التلفزيونية، وتم تقديم العرض إليّ، وأنا قبلته، لذا على الأطراف الأخرى، الآن أن تعلن قبولها لهذا العرض أيضًا، وإلا يجب أن يتحملوا مسؤولية هذا.

وتابع: وهذا ما حدث, فتلقيت عرضًا جديدًا من مذيعي قناة "بي بي سي"، وقبلته بالكامل، يوم السبت، لذا، سوف أساعد على أن تتم هذه المناظرة.

ووصف متحدث باسم حزب "الليبراليين الديمقراطيين" الشريك في الحكومة, قرار كاميرون ‏بالاشتراك في مناظرة واحدة "بالحل المعقول".‏

وأضاف المتحدث: أنَّها أخبار جيدة بأننا أخيرًا نحرز تقدمًا نحو التوصل لحل معقول بشأن المناظرات ‏التليفزيونية.

وكشف عن مشاركة نائب رئيس الوزراء، نيك كليج، في المناظرات التي عرضتها الشبكات التلفزيونية، موضحًا أنه بناء على مقترحات الشبكات قبلنا ونخطط لحضور جميع المناظرات الثلاث.

وأضاف: إذا أكد حزب المحافظين حضورهم لمناظرة واحدة فإنَّ ذلك يعتبر تقدمًا، لكن لا ينبغي لأحد أن ينخدع: ديفيد كاميرون لا يزال يخاف من مناظرة اد مليباند ‏وجهًا لوجه.

وزعمت مصادر حزبية أنَّ كاميرون أخذ نقاط المناقشات الأساسية، قبل مناقشتها مع الأحزاب السياسية الأخرى، ما يثير تساؤلات بشأن حيادية قناة "بي بي سي".

وأعلن مذيعو القناة، في بيان مشترك ليلة الثلاثاء، أنهم سوف يعملون لتنفيذ الخطة المقترحة، ففي الأيام الأخيرة كان المذيعين يجرون مناقشات تفصيلية مع عدد من الأطراف بهدف تقديم مناقشات محايدة.

وأضاف البيان:  نحن نرحب باستعداد ديفيد كاميرون للمشاركة في أول مناظرة تلفزيونية،  ويواصل المذيعون في العمل مع جميع الأطراف السياسية على الأسئلة والمناقشات المقررة في 26 آذار و16 و30 نيسان.

كان كاميرون رفض المشاركة في مناظرة تلفزيونية بعد انتهاء شهر آذار ‏الجاري، مشيرًا بأنه سيكون مشغولًا في الحملات الانتخابية.‏ وأوضح المذيعون أنه كان من الصعب أن يتم إجراء المناقشة دونه.

وصرح أحد التنفيذيين الصناعيين بأنَّه كانت هناك إستراتيجية دائمًا لتجنب أي مواجهة مع كاميرون، مضيفًا: أنهم توصلوا لاتفاق ولكن لا يخلو من الأصوات المعارضة، وهذه ليست نتيجة عظيمة.

تروج صحيفة "الغارديان" و"التليغراف" وموقع "يوتيوب" لهذا النقاش في نهاية الأسبوع المقبل، ولكن يتم تعيين الجدول الزمني من قبل كاميرون نفسه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday