كلية هالت الدولية تحتضن فعالية يوم المهن والوظائف السنوية في الإمارات
آخر تحديث GMT 15:28:47
 فلسطين اليوم -

تسعى لتسخير الإمكانات الهائلة في المنطقة في مجال إدارة الأعمال

كلية "هالت" الدولية تحتضن فعالية "يوم المهن والوظائف" السنوية في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلية "هالت" الدولية تحتضن فعالية "يوم المهن والوظائف" السنوية في الإمارات

كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال
دبي – جمال أبو سمرا

استضافت كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال في دبي، والتي تعد أكبر كلية إدارة الأعمال في العالم، فعالية "يوم المهن والوظائف" السنوية في دولة الإمارات، والذي تسعى من خلاله إلى تسخير الإمكانات الهائلة التي توفرها منطقة الشرق الأوسط، وتضعها في متناول الباحثين عن فرص هامة في عالم الأعمال.

ويأتي هذا الحدث بهدف تعريف المرشحين والباحثين عن فرص مهنية على الخيارات المتوفرة في 38 شركة رائدة متعددة الجنسيات من خلال لقاءات يستمر كل واحد منها لمدة 20 دقيقة.

وتشمل مختلف المجالات المتنوعة مثل الاستشارات والتمويل وشركات توزيع السلع الاستهلاكية، والتكنولوجيا، والنفط والغاز، والبضائع الفارهة، وغيرها من المجالات التي تغطي كافة مستويات الخبرة.

وذكر مدير أول لعلاقات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في كلية هالت الدولية حسين شريف، في أول تصريح له: "في الوقت الحالي، توفر منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات على وجه الخصوص قدرًا هائلًا من فرص العمل على نحو متسارع للغاية. ونحن نسعى للاستفادة من الخيارات المذهلة التي تتوفر في هذه المنطقة، باعتبار أن معظم المدن الكبرى تشتهر بتخصصها في توفير الفرص في مجال واحد فقط، مثل سان فرانسيسكون التي تعرف بمجال التكنولوجيا، وبوسطن التي تعرف بالاستشارات، ولكن دبي تمثل تقاطعًا للعديد من الشركات العالمية والمجالات المختلفة، لذلك فإن الخيارات التي توفرها شاملة ومتنوعة".

وكان "يوم المهن والوظائف" قد نظم بهدف منح المرشحين والموظفين فرصة للتعرف على الخيارات المتوفرة لدى مجموعة من أهم الشركات والمؤسسات. وقد تم تخصيص لقاءات يستمر كل منها لمدة 20 دقيقة، ولكن النظام بشكل عام يسير على أساس "اليوم المفتوح".

وذكر شريف أن الملتقى المميز الذي نظمته كلية هالت يضمن تواصلًا فعالًا مع أهم الشركات الرائدة. ويعد هذا جزءًا من منهجنا التعليمي والذي تسلط كلية هالت من خلاله الضوء على أهم الخيارات المهنية على مستوى العالم في مختلف مجالات الأعمال.

وكانت كلية إدارة الأعمال العالمية قد صنفت أخيرًا ضمن أفضل عشر كليات بالنسبة لرضى الشركات الراغبة بالتوظيف بناءًا على مستوى طلابها المتخرجين، وذلك وفقًا لمجلة بلومبرج بيزنس ويك.

وتقدم الكلية العديد من خيارات إكمال التعليم في مجال الأعمال، وذلك بدءًا من ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي، والتمويل، والأعمال الدولية، والتسويق، وبرنامج الريادة الاجتماعية، وذلك في الكلية التي تتواجد أقسامها في كل من بوسطن ولندن وسان فرانسيسكو ودبي وشنغهاي.

واختتم شريف بقوله: "نحن نرى أن حضورنا في دبي يمثل عنصرًا أساسيًا في تعزيز حضور الكلية على المستوى العالمي. كما أننا نشهد حضور المزيد من الشركات الرائدة إلى منطقة الشرق الأوسط، لذلك فإن الطلب هائل على المرشحين من أصحاب الخبرات في المنطقة. كما تفخر كلية هالت بدورها الذي تسعى من خلاله إلى منح طلابها فرصة المتابعة في عالم الأعمال بعد التخرج".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية هالت الدولية تحتضن فعالية يوم المهن والوظائف السنوية في الإمارات كلية هالت الدولية تحتضن فعالية يوم المهن والوظائف السنوية في الإمارات



 فلسطين اليوم -

بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

النجمة جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من التصاميم

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات.إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ه...المزيد

GMT 08:53 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة في نيويورك
 فلسطين اليوم - أبرز 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة في نيويورك

GMT 09:55 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 فلسطين اليوم - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday