التربية والإسلامي العربي يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التعليم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الوزير صيدم دعا إلى إشراك عديد مؤسسات القطاع الخاص في هذه التوجهات

"التربية" و"الإسلامي العربي" يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التربية" و"الإسلامي العربي" يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التعليم

صبري صيدم ومدير البننك الإسلامي العربي سامي صعيدي
رام الله - فلسطين اليوم

التقى وزير التربية والتعليم العالي، الدكتور صبري صيدم، في مكتبه في رام الله، المدير العام للبنك الإسلامي العربي سامي صعيدي؛ لبحث سبل التعاون المشترك والإمكانات التي يمكن للبنك تقديمها لدعم المعلم وتلبية احتياجاته وتقديم التمويلات المناسبة له، إضافة لمناقشة إمكانية فتح سبل جديدة للتعاون بين المعلمين والبنك، بما يخدم مصلحة المعلم والموظف.

وأعرب صيدم عن فخره بالعلاقة المتينة بين الوزارة والبنك الإسلامي العربي، داعيًا إلى زيادة الاهتمام بقطاع التعليم والمعلمين والطلبة، لتوفير كافة السبل التي تساعد في تنميتهم وتحفيزهم للعمل والمثابرة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

وأكد أن دعم البنك للقطاع التعليمي يجسد روح المسؤولية الاجتماعية تجاه القضايا التربوية، لافتا إلى أهمية تعميم مثل هذه النماذج الأصيلة وضمان إشراك عديد مؤسسات القطاع الخاص بهذه التوجهات؛ بما يعزز خدمة التعليم لاسيما المعلمين.

وعبَّر صيدم عن شكره للبنك على ما يقدمه من خدمات للمعلمين، وما يقوم به من حملات تخدم قطاع التعليم والمعلمين، مثمنا الجهود التي تبذلها كافة المؤسسات الشريكة في دعم وتطوير قطاع التعليم.

وبين الصعيدي أن مستقبل فلسطين يتمحور حول تنشئة جيل قادر على الإنتاج والإبداع، إذ إن التعليم والمعرفة عناصر رئيسة في التقدم والتطور، وأن تعزيز علاقات التعاون بين المعلمين والقطاع المصرفي الفلسطيني يعد ضرورة، لما له من أثر إيجابي على الطرفين، معربًا عن اهتمامه بالتعاون لخدمة قطاع التعليم والمعلمين والطلبة وتشجيعهم ودعم المسيرة التعليمية.

وأشار الصعيدي إلى ما يقوم عليه البنك من حملات للمعلم والتي حملت آخرها اسم "بنحبك يا معلمنا"، وأن البنك بصدد تقديم تسهيلات نوعية للمعلمين، بالإضافة إلى مزيد من العروض المالية الجديدة وأنظمة التمويل طويلة الأمد؛ تقديرًا وتكريمًا من البنك لجهود معلمي فلسطين ودورهم في بناء المجتمع، وأن هذه الحملة تأتي كبرنامج شامل لكافة المعلمين والمعلمات في أنحاء الوطن.

وأكد الصعيدي أن البنك يولي أهمية خاصة للتطوير الثقافي والعلمي ويعطي برامج التعليم أولوية خاصة في برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث ينسجم هذا البرنامج مع هذه الرؤية، التي تعطي التعليم والمعلمين المكانة التي يستحقونها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية والإسلامي العربي يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التعليم التربية والإسلامي العربي يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التعليم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday