جامعة بيت لحم تحتفل بتخرج الفوج الـ43 وسط حضور شعبي ورسمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من كليات الآداب والعلوم والتمريض والعلوم الصحية

جامعة بيت لحم تحتفل بتخرج الفوج الـ43 وسط حضور شعبي ورسمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بيت لحم تحتفل بتخرج الفوج الـ43 وسط حضور شعبي ورسمي

حفل تخريج الفوج الـ (43) من جامعة بيت لحم
بيت لحم - فلسطين اليوم

 نظمت جامعة بيت لحم ، حفل تخريج الفوج الـ (43) من طلبتها بشقيه البكالوريوس والماجستير، من كليات الآداب والعلوم والتمريض والعلوم الصحية، والذي سيستمر ليومين متتاليين، وسط حضور شعبي ورسمي، على مسرح المركز الثقافي الاجتماعي في الحرم الجامعي.

بحضور، القاصد الرسولي ليوبولدو جيريللي الرئيس الأعلى للجامعة، والمطران بولس مارقوتسو المطران المساعد لبطريركية القدس للاتين، و بيتر بري نائب الرئيس الأعلى ومجلس الأمناء، ونائب رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا، ورئيس بلدية بيت جالا نقولا خميس، ورئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير، وزياد البندك مستشار الرئيس للعلاقات المسيحية المحلية والدولية، وداود الزير رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الأهلية ، ورؤساء وممثلي الكنائس ورجال الدين وممثلي المؤسسات الأكاديمية والتربوية و الأهلية والرسمية والأجهزة الأمنية ، وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة ، والطلبة الخريجين وذويهم .

استهل الاحتفال، بكلمة سعيد عياد رئيس دائرة اللغة العربية، عريف الاحتفال رحب فيها بالضيوف والحضور ونوه من خلالها إلى دور أخوة دلاسال ورسالة الجامعة، ورفض الشعب الفلسطيني ل صفقة القرن ومؤتمر المنامة وتمسكه بالثوابت الفلسطينية وصولا إلى تحقيق أمانيه في الحرية والاستقلال.

وألقى براي كلمة قال فيها: " إن جامعة بيت لحم تبتهج اليوم بتخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبتها مضيفة بذلك سبعمائة وأربعة وستّين خرّيجًا جديدًا ليبلغ مجموع خرّيجيها ثمانية عشر ألفًا وستمائة وخمسين خرّيجًا منذ عام "1977.

وأضاف: "إنّ فرحتنا هي فرحتكم ونحن نعيد هؤلاء الخريجين - أبناءكم - إلى رعايتكم بعد أن أمضوْا معنا أربع سنوات أو أكثر في الجامعة، وخلال تلك السنوات، منحنا أبناءكم الفرصة للحصول على تعليم عال متميّز وحياة تفاعلية نامية، وحصيلة ثقافيّة، واجتماعيّة، وروحيّة وإبداعيّة. فنحن نسعى إلى تحضير الطلبة ليصبحوا قياديّين متعلّمين وقادرين على التغيير والتحديث في مجتمعاتهم".

وتابع: " خلال وجود أبنائكم في الجامعة وفّرنا لهم المكان الآمن والعناية وسبل التفوّق الأكاديمي، وتعامل المدرّسون والموظفون مع أبنائكم كإخوتهم وأخواتهم الصغار، وتعلّموا في غرف دراسية بأعداد قليلة من الطلبة فتوافرت لهم الفرصة للتفاعل على نحو أفضل مع مدرسيهم وبين بعضهم بعضًا".

وأشار إلى أن الجامعة أنجزت الكثير من التطوير في البرامج الأكاديمية وأساليب التّعليم والتّعلّم، وتسعى إلى الاستمرار في مراجعة برامجها وتحديث ما تقوم به من أجل تلبية احتياجات الطلبة على الوجه الأفضل. وفي الوقت ذاته، يجري العمل على تطوير مرافق الجامعة وتحديث أجهزتها تماشيًا مع التكنولوجيا المعاصرة ويتمثّل هذا الأمر في المشروعين قيد الإنشاء وهما مبنى الفندق التّعليميّ والمطعم التّعليميّ التّابع لمعهد إدارة الفنادق والسّياحة الواقع في شارع المهد، ومبنى كلية التمريض والعلوم الصّحيّة المجاور للجامعة.

وقال: " نحن نعلم أنّ أبناءكم استمتعوا بفترة دراستهم في الجامعة كما هو ثابت من خلال انخراطهم مع أساتذتهم وزملائهم الطلبة في النّشاطات المختلفة والمكمّلة للمنهاج، إذ كانت الفرحة والحيوية تملآن عيونهم وأفئدتهم".

وألقت الطالبة الخريجة برناديت اسعد نصري اندونيه الأولى على الجامعة، كلمة الخريجين، قالت فيها: " في هذا اليوم الفرح، يوم تخرج الفوج الثالث والأربعين في جامعة بيت لحم ما هو إلا استمرار لثلاثة وأربعين عاما من رسالة العطاء المتواصل من العلم والفكر والمعرفة المحررة للإنسان الفلسطيني".

قد يهمك أيضًا :

 الاحتلال يعتقل عميد شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم 

 المطران حنا يستقبل وفدًا من جامعة بيت لحم

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيت لحم تحتفل بتخرج الفوج الـ43 وسط حضور شعبي ورسمي جامعة بيت لحم تحتفل بتخرج الفوج الـ43 وسط حضور شعبي ورسمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday