أبو الحسن بحجم 1416 عداءة على غلاف womens running
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

بالرغم من عملها كمدونة ومصمة أزياء مشهورة

أبو الحسن بحجم 14-16 عداءة على غلاف "Women's Running"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو الحسن بحجم 14-16 عداءة على غلاف "Women's Running"

نادية ابو الحسن على غلاف مجلة وماينز راننغ لعدد أبريل
لندن ـ ماريا طبراني

لا تعكس الكثير من العارضات اللاتي تستخدمها مجلات اللياقة البدنية في كثير من الأحيان أشكال وأحجام قرائهم، ولكن هذا الشهر قررت مجلة "وماينز راننغ" أن تأخذ التحدي وتغطى غلافها بصورة عارضة تسمى نادية أبو الحسن من حجم 14-16 وهي مدونة أزياء ومصممة وتظهر كعداءة على الغلاف.
واشتهرت نادية في السنوات الأخيرة فلديها أكثر من 380 ألف متابع على إنستغرام، وصممت ملابس إلى ماركة بوهو الأميركية مناسبة إلى النساء من حجم 14 وحتى 24، وقالت لينا دنهام مرة أنها مهووسة بتابعة نادية.

أبو الحسن بحجم 1416 عداءة على غلاف womens running

وأثنت أيضًا رئيسة التحرير في مجلة "وماينز راننغ" جيسيكا سيبرو على العارضة قائلة: " نحن نحب أن نادية استخدمت الركض كوسيلة إلى إظهار أفضل ما في ذاتها، واستطاعت نادية أن تكسر الصورة النمطية بكونها الفتاة الوحيدة التي انضمت إلى فريق كرة القدم الخاص بها في المدرسة الثانوية وتعرضها إلى السخرية، الى جانب كسرها فكرة العارضات النحيلات جدًا وأن عالم الموضة فقط مناسبة لهما.

واستطاعت صحفية الأندبندنت التحدث مع نادية أبو الحسن عن السبب في صراخها بشكل هستيري عندما شاهدت الغلاف، وكيف تجاهلت كل المتصيدين، والسبب في دعمها إلى دعوة إشلي غراهام لاستغناء عن مصطلح "الحجم الكبير" وجعله من الماضي. 

قالت: "أعمل في مجال عرض الأزياء بشكل متقطع لمدة أربع سنوات، واستطعت أن أعرض ملابس واصمم حملات وملابس مجموعة من العلامات التجارية والمجلات بما في ذلك ماري كلير وسيفنتين وريدبووك وأميركان أبيل، وصممت لكل من بوهو وأديشين ايل، وشاركت في حملة مع ايفانز وغيرهم الكثير، مضيفة: "يعني إليَّ الظهور على غلاف مجلة وماينز راننغ أكثر مما يتصور أي شخص أخر، فقط عملت لخمس سنوات جاهدة كي أصل إلى هنا، وتطلب الأمر مني عملًا أكثر مما يعتقد الكثيرون، ويعتقد الناس بسبب أنني لا أملك مهنة محددة فأنا لا أعمل ولكن هناك أطنان من الأعمال التي قمت بها وراء الكواليس كي أحصل على مكاني، وبكيت بشكل هسيري عندما رأيت الغلاف".
 
وأكدت نادية أن الصحة الجيدة بالنسبة إلي تعني الشعور الجيد بعض النظر عن المظهر الجسدي، وأمارس الرياضة في أوقات فراغي وهي تأتي بذات الاهمية مع الصحة العقلية، وأحب ان أخذ قسط من الراحة في بعض الاحيان نظرا لأنني أعمل كثيرا.

يعتبر الأمر مهما بشكل لا يصدق، فنحن نريد للجميع وخصوصا وسائل الاعلام أن تظهر لكل الأشكال بطريقة طبيعية، وأريد للجميع أن يرى النساء من أعراق مختلفة وأحجام مختلفة على أغلفة المجلات، أكره فكرة ان يصدم بعض الاشخاص من ظهوري أو ظهور ناس أكبر مني حجما على أغلفة المجلات أو على شاشة التلفزيون، فأنا أعتقد أن حجمك لا يحدد شخصيتك،  مضيفة: "أتلقى الكثير من تعليقات الكراهية بالطبع ولكني أتجاهلها لأن الناس اصحاب التعليقات الايجابية أكثر، لا يهمنى ان أتلقى الكراهية ما دمت أستطيع ان أغير حياة شخص ما وأجعله يشعر بالرضا عن نفسه".
 
وأكدت انها تستطيع أن تفهم سبب استخدامه في مجال صناعة الازياء، ولكني أرى الكثير وراء الكواليس فالكثير من الناس يشعرون بأنهم لا ينتمون للمجال أو ليس لهم مساحة في وسائل الاعلام الرئيسية، وهناك الكثير يجب ان يتغير كي تتمكن النساء من أحجام مختلفة من عرض الأزياء كي يمتلك الناس صلة مع وسائل الاعلام ومجال عرض الأزياء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو الحسن بحجم 1416 عداءة على غلاف womens running أبو الحسن بحجم 1416 عداءة على غلاف womens running



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday