فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل
آخر تحديث GMT 08:04:27
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تألقت في الكثير من جلسات التصوير اللامعة لشركة العارضات الآسيوية

فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل

البريطانية سارة نجم
لندن - ماريا طبراني

استطاعت البريطانية سارة نجم، 21 عامًا، من لونغ إيتون ديربيشاير، السير مرة أخرى في غضون سنة، وشجعتها أمها الداعمة لها، بام سينغ، 48 عامًا، على ممارسة مهنة في مجال عارضات الأزياء؛ لتعزيز ثقتها بنفسها.

وأكّدت سارة أنها منذ ذلك الحين طُلبت من قِبل وكالة لندن، حيث تألقت في الكثير من جلسات التصوير اللامعة لشركة العارضات الآسيوية TMP، وظهرت على الصفحة الأولى لمجلة ماليفسنت الشهيرة عالميًّا.

وكانت سارة عمرها 17 عامًا عندما صدمتها سيارة لأنها عبرت الطريق، ولم يتوقع لها الأطباء في مركز الملكة الطبي في نوتنغهام البقاء على قيد الحياة.

وكانت إصابات الدماغ بها شديدة لدرجة أنها فقدت موقَّتًا جزءًا من ذاكرتها، ولكن بعد إعادة التأهيل العصبي في مستشفى رويال ديربي كينغ، تعلمت تناول الطعام، والجلوس والمشي من جديد، وخلال عام لم تكن تمشي فقط، بل تتسلق الصخور أيضا.
ومع ذلك، أوضحت أن أكبر التحديات التي خاضتها كانت عاطفية، لأنها عانت السخرية القاسية من الساخرين في الكلية التي تتعلم بها.

فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل

وأوضحت سارة: "بعد وقوع الحادث كان الأمر صعبا للغاية، ولكنه كان صعبا عاطفيا وليس جسديا".
وأشارت: 'لقد ناضلت من أجل المشي مجددا، ولكن المشاكل الحقيقية كانت عقلية، فقد دعاني الطلاب الآخرون في الكلية بالمعاقة والمعطلة، كان علي أن أتعلم من المنزل لأنه كان من الصعب جدا عاطفيا أن أذهب إلى الكلية".
وأكدت أنه لحسن الحظ كان لديها والدتها التي قدمت الدعم لها، وهي من أقنعت سارة بالقيام بعمل عرض الأزياء في برمنغهام في أيار/ مايو 2014.

وألمحت سارة: "كانت أمي دائما تقول لي إنني ما زلت جميلة بعد وقوع الحادث، ولكني لم أصدقها، لقد فقدت ثقتي، ولكن بحثت على الانترنت فوجدت وكالة تصور العارضات في برمنغهام"، وذهلت سارة عندما قبلتها الوكالة الأعلى في لندن.

وأعلنت: "لقد بكيت أنا وأمي من السعادة ولم أنظر الى الوراء أبدا منذ ذلك الحين، لقد أعطاني الله شيئا أعيش من أجله".
وقد أعلنت سارة في أكتوبر الماضي كوصيفة في مسابقة ملكة جمال بريطانيا، وقالت انها تأمل الآن أن تذهب إلى مسابقة ملكة جمال الأناقة الشمالية في اناركشاير الشهر المقبل، وسوف تحصل الفائزة على عقد لعرض الأزياء لمدة 12 شهرا مع عارضات وكالة للأعمال الخيرية.

فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل

وكشفت سارة: "لقد كانت رحلة طويلة وأنا الآن أسير مرة أخرى على قدمي وأريد أن أثبت أن الجميع كانوا على خطأ، فقد صنعت من نفسي شيئا ما".

وأكدت: "أود أن ألهم الناس وأشجعهم على عدم التخلي عن الحياة حتى عندما تصبح الاوقات صعبة، يجب عليك ألا تتخلى أبدا عن السعي لطموحاتك. لم أرغب أبدا من أي شخص أن يشعر بالأسف لي، وإذا كان هناك أي شخص يمر بالوضع نفسه فلا ينبغي لهم أن يشعروا بالاكتئاب، بل ينبغي أن يعملوا لحلمه ويفعلوا شيئا حيال ذلك".

وأوضحت الدتها بام، المطورة العقارية، "لقد استغرق الأمر عامين من العمل لبناء نفسها من جديد، وانها مصدر إلهام للجميع، فقد أثبتت أن جميع الأطباء كانوا على خطأ، وقالت انها كانت دائما حريصة على الوقوف على قدميها مرة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل فتاة بريطانية تتحول لعارضة وملكة جمال بعد إصابتها بالشلل



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday