ابنة إيفانكا ترامب نسخة صغيرة منها بالزى العسكري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في أحدث صور منشورة لحفيدة الرئيس الأميركي

ابنة إيفانكا ترامب نسخة صغيرة منها بالزى العسكري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابنة إيفانكا ترامب نسخة صغيرة منها بالزى العسكري

إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأميركى
واشنطن ـ فلسطين اليوم

انطبق المثل الشعبى "فولة واتقسمت نصين"، على إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأميركى دونالد ترامب، وابنتها أرابيلا، التى تبدو فى سنها الصغيرة شبه والدتها تمامًا، لنجد أنفسنا أمام صورة مصغرة من إيفانكا فى سن الطفولة، وهو ما يتضح من أحدث صور منشورة لحفيدة الرئيس الأمريكى. ونشرت إيفانكا ترامب، صورة حديثة لابنتها أرابيلا، عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت الطفلة الصغيرة وهى تحمل كلبها "K9"، مرتديه زى عسكرى وتؤدى التحية العسكرية، فيما اكتفت والدتها بالتعليق على الصورة بجملة، "Arabella and K9"، لكن بالتدقيق فى الصورة يمكن رؤية إيفانكا صغيرة فى الصورة، حيث تبدو الفتاة الصغيرة نسخة مشابهة تمامًا لوالدتها، حسب ما قال متابعو حسابات ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على السوشيال ميديا.

وفى مناسبة سابقة ضمن مشاركاتها على منصات السوشيال ميديا، كانت قد احتفت إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأمريكى، بمشاركتها فى زيارة دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، إلى الهند، نهاية فبراير الماضى، بالتقاط عدة صور أمام أحد أشهر معالم مدينة نيودلهى الهندية، وهو ضريح "تاج محل"، حيث التقط صور بمفردها وأخرى بجوار زوجها ومستشار الرئيس الأمريكى جاريد كوشنر.

ونشرت إيفانكا ترامب، صورها بفستان أبيض زهريًا مزين بالورود الحمراء، وقالت فى تعليقها الصور التى شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، "عظمة وجمال (تاج محل).. مذهل"، ويأتى هذا فيما ترافق إيفانكا ترامب، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، وكبار ضباط الإدارة الأمريكية، فى رحلتهم الحالية إلى الهند، حيث هبطت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكى، فى الهند، مرتدية فستانًا زهريًا لرحلتها الثانية إلى البلاد.

وحرصت سيدة الأعمال والكاتبة البالغة من العمر 38 عامًا، والتى عملت أيضًا كمستشارة كبيرة لوالدها، على التقاط الصور والتقاط صور سيلفى فى حدث Namaste Trump الذى نُظم على شرف الرئيس الأمريكى، فى حين ظهرت ميلانيا ترامب، بملابس بيضاء. وارتدت إيفانكا فستان Proenza Schouler من قبل فى رحلتها إلى الأرجنتين العام الماضى، وأفادت التقارير أن الفستان تبلغ قيمته 2385 دولارا أمريكيًا، وقد ظهرت صور من العام الماضى لها وهى ترتدى الفستان نفسه مع ربطة عنق معلقة بالتفاصيل على الإنترنت بعد أن هبطت فى أحمد آباد.

وفى هذا الصدد، تشيد شرطة الموضة، بقرار إيفانكا بإعادة تدوير الفستان، حيث ضمنته بمضخات حمراء وأقراط متدلية هذه المرة، وآخر مرة، فى الأرجنتين، إلى جانب الفستان، شوهدت إيفانكا مرتدية زوجًا من الأحذية الزرقاء من جلد الغزال، واكتسبت إيفانكا الثناء على الإنترنت لإيماءة لها نحو الأزياء المستدامة، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع "news18".

قد يهمك أيضا : 

 إيفانكا ترامب تُثير الجدل وتُعلق على إجراءات عزل والدها من نصبه

الكشف عن "علاقة شخصية" جمعت إيفانكا بضابط استخبارات بريطاني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة إيفانكا ترامب نسخة صغيرة منها بالزى العسكري ابنة إيفانكا ترامب نسخة صغيرة منها بالزى العسكري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday