دوق ساسكس الأمير هاري يفقد شعره سريعًا مثل أخيه الأكبر وليام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينشغل مع زوجته ميغان ماركل وحياتهما الزوجية السعيدة

دوق ساسكس الأمير هاري يفقد شعره سريعًا مثل أخيه الأكبر وليام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوق ساسكس الأمير هاري يفقد شعره سريعًا مثل أخيه الأكبر وليام

دوق ساسكس الأمير هاري مع زوجته
لندن ـ كاتيا حداد

ينشغل دوق ساسكس الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل وحياتهما الزوجية السعيدة، ولم يقُم بأي محاولة لإخفاء فقدان شعره المتزايد، ووفقا إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال الدكتور عاصم شهمالاك، جراح التجميل، إن الأمير هاري البالغ من العمر 34 عاما، يفقد شعره بسرعة كبيرة مثل أخيه الأكبر الأمير وليام.

وأضاف الجراح الذي يعمل في عيادة كراون في مانشستر والمتخصص في زراعة الشعر، إن الرجال السعداء في علاقاتهم الزوجية المستقرة يبذلون مجهودا أقل لإخفاء فقدان شعرهم، بعد العثور على شريك حياتهم المناسب، فربما يشعرون أنهم ليسوا في حاجة إلى إخفاء ذلك.

تظهر صور هاري وميغان في أستراليا الأسبوع الماضي، تدهورا سريعا في شعر الأمير هاري وظهور البقعة الصلعاء التي كانت في السابق متمركزة في المنتصف، تمتد الآن إلى اليمين من فروة رأسه.

وقدّم الدكتور شهمالاك، صورة عن شكل الأمير هاري عند وصوله إلى عمر الخمسين، إذا استمر بنفس معدل تساقط الشعر الحالي، وقال: "الأمير هاري يفقد شعره بسرعة مثل شقيقه وليام، وإذا لم يتخذ إجراء الآن فهو سيعاني من الصلع الذكوري المتقدم مثل شقيقه في الأربعينيات وما بعدها"، مشيرا إلى أن العام الماضي كان بمثابة فترة رائعة من حياة الأمير هاري والتي تغمرها السعادة، وبلغت ذروتها بعد زفافه إلى ميغان في وندسور.

واستطرد قائلا: "في حين أن السعادة الزوجية لا تؤدي إلى أي تغيرات هرمونية قد تؤثر على تساقط الشعر، إلا أن الأبحاث تُظهر أن الرجال ذوي العلاقات الزوجية المستقرة يميلون إلى عدم إخفاء صلعهم حيث يكون هناك الحافز أقل"، وتابع: "هناك طرق بسيطة لإخفاء بداية تساقط الشعر على المدى القصير.. يمكن استخدام مكثفات الشعر، والتي قام بها لاعب كرة قدم الإنجليزي واين روني، لسنواته لجعل شعره يبدو أكثر سمكا مما هو عليه بالفعل، ويمكن أيضا إعطاء انطباع للشعر الأكثر كثافة من خلال صبغه بلون أغمق، كما فعل ديفيد بيكهام مؤخرا عندما كان في هونغ كونغ".

ويعتقد الجرّاح بأن هاري قام بتكثيف لحيته للتعويض عن تساقط الشعر في فروة رأسه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوق ساسكس الأمير هاري يفقد شعره سريعًا مثل أخيه الأكبر وليام دوق ساسكس الأمير هاري يفقد شعره سريعًا مثل أخيه الأكبر وليام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday