الطبيبة ملكة جمال إنجلترا تعود إلى عملها للحدّ مِن تفشّي كوفيد19
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تخضع لعزل ذاتي لمدة تتراوح مِن أسبوع لأسبوعين

الطبيبة ملكة جمال إنجلترا تعود إلى عملها للحدّ مِن تفشّي "كوفيد-19"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطبيبة ملكة جمال إنجلترا تعود إلى عملها للحدّ مِن تفشّي "كوفيد-19"

ملكة جمال إنجلترا
لندن - فلسطين اليوم

عادت ملكة جمال إنجلترا المتوجة عام 2019 إلى المملكة المتحدة بعد الانتهاء من عملها الخيري في الخارج، لمواصلة عملها طبيبة في ظل جائحة فيروس "كورونا".
وذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن باشا موخيرجي حصلت على استراحة مهنية من عملها كطبيبة مبتدئة بعد مشاركتها في المنافسة على لقب ملكة جمال العالم في ديسمبر/كانون الأول عام 2019، حيث مثلت إنجلترا، وتمكنت من الفوز باللقب.
وبدعوتها لتصبح سفيرة لعدة مؤسسات خيرية، خططت موخيرجي لتعليق عملها كطبيبة والتركيز على العمل الإنساني حتى أغسطس/آب هذا العام.
وقالت لشبكة "سي إن إن": "دعيت إلى أفريقيا وتركيا، ثم الهند وباكتسان، والعديد من الدول الآسيوية الأخرى لأكون سفيرة لعدة مؤسسات خيرية".

ملكة جمال إنجلترا 
وفي بداية مارس/آذار، كانت الشابة صاحبة الـ24 عامًا في الهند لأربعة أسابيع نيابة عن نادي "كوفنتري ميرسيا ليونز" وهي مؤسسة خيرية للتنمية والمجتمع كانت سفيرة لها، وزارت مدارس لتقديم التبرعات.
ومع تفاقم الأوضاع في ظل فيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة، تلقت موخيرجي رسائل من زملائها بالمستشفى الذي كانت تعمل به، مستشفى بيلجريم في بوسطن شرقي إنجلترا، يخبرونها عن مدى صعوبة الوضع بالنسبة لهم، وتواصلت موخيرجي مع إدارة المستشفى لتخبرهم برغبتها في العودة إلى العمل.
وقالت لشبكة "سي إن إن" إنها شعرت أنه من الخاطئ أن ترتدي تاج ملكة جمال إنجلترا، حتى من أجل الأعمال الخيرية، في حين يموت الناس في شتى أنحاء العالم جراء فيروس كورونا والعمل الشاق لزملائها، وأوضحت أنها أرادت العودة إلى الديار، والذهاب مباشرة للعمل.
وأضافت موخيرجي، التي انتقلت إلى مدينة ديربي الإنجليزية من كولكاتا في عمر 9 أعوام: "كان رائعًا احتفال العالم بأكمله جميع العمال الرئيسيين، وأردت أن أكون واحدة منهم، وعلمت أنه يمكنني المساعدة". 
وعادت الشابة إلى المملكة المتحدة، الأربعاء، قائلة: "لا وقت أفضل لأن أكون ملكة جمال إنجلترا، ومساعدة إنجلترا في وقت الضيق". 
وتخضع موخيرجي لعزل ذاتي لمدة تتراوح من أسبوع لأسبوعين حتى يتسنى لها العودة إلى العمل وممارستها مهنتها طبيبة في مستشفى بيلجريم.
ورغم أنها متخصصة في طب الجهاز التنفسي، قالت إن الأطباء حاليا يتم إرسالهم لمناوبات حيث يحتاجونهم.

قد يهمك ايضاً :

شاب يطلب يد فتاة بإرسال خاتم الخطوبة إلى الفضاء

عاملة منزلية تنزل إلى الشارع عبر شرفات الشقق في لبنان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطبيبة ملكة جمال إنجلترا تعود إلى عملها للحدّ مِن تفشّي كوفيد19 الطبيبة ملكة جمال إنجلترا تعود إلى عملها للحدّ مِن تفشّي كوفيد19



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday