انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض
آخر تحديث GMT 14:40:37
 فلسطين اليوم -

تنظمه قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات حتى 22 أيار

انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض

الشيخة بدور القاسمي تتوسط الحضور خلال حفل الافتتاح
دبي - فلسطين اليوم

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" ونائب رئيس نادي سيدات الشارقة، مساء الخميس 19 أيار/ مايو الجاري، النسخة الأولى من معرض الشارقة للعروس الذي تنظمه قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وتتواصل فعالياته حتى مساء الأحد المقبل؛ تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيس نادي سيدات الشارقة.

انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض

يشارك في المعرض الذي يعد واحدًا من أكبر المعارض المتخصصة بمستلزمات وخدمات الزفاف، أكثر من 100 عارض واستشاري من دول مجلس التعاون الخليجي، يمثلون مجموعة من أشهر العلامات التجارية في مجال تصاميم فساتين ومستلزمات وخدمات الزفاف الراقية، إلى جانب مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين في قضايا الزواج والأسرة.

حضر حفل افتتاح المعرض مدير عام نادي سيدات الشارقة خولة السركال ، مدير قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وحنان المحمود ، ومدير المكتب التنفيذي للشيخة بدور القاسمي أماني آل علي ، إضافة إلى أكثر من 200 ضيف وضيفة من كبار الشخصيات وسيدات المجتمع ومصممات الأزياء الإماراتيات والعربيات.

انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض

وشهدت الشيخة بدور القاسمي خلال الافتتاح عرض الأزياء الحصري لدار أزاليا، فقد أطلقت رسميا العلامة التجارية الإماراتية الجديدة للشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم، التي مزجت تصماميها بين أحدث خطوط الموضة العالمية، مع لمسات من التراث الإماراتي؛ ما يجعلها تحمل آفاقًا واسعة لارتياد المصممات الإماراتيات لعالم الموضة والأزياء على المستوى الإقليمي والدولي.  وتابعت عرضًا آخر لتصاميم أرقى دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية من "إسبوزا" الذي اشتمل على إبداعات مونيك لولييه، وكارولينا هيريرا، وأوسكار دي لارينتا، وإسبوزا كوتور، وإيزابيل سانشيز، وطوني ورد، وجيمي كوتور. الذي حظي بإعجاب الحضور من الزوار والخبراء في الأزياء، وتجولت الشيخة بدور القاسمي في أرجاء المعرض الذي يعد من أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزًا في الإمارات الشمالية.

انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض

ويتضمن المعرض مجموعة واسعة من أفضل المنتجات وخدمات الزفاف، بما في ذلك فساتين الزفاف، وفساتين المناسبات، ومستحضرات التجميل، والمجوهرات، والعباءات، والجلابيات، وخدمات تصفيف الشعر، والكوش، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، والعطور، والحناء وتنسيق الزهور، والحلويات، وخدمات تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف وشهر العسل.

يهدف المعرض إلى إطلاع الأفراد المقبلين على الزواج من جميع الجنسيات على أفضل موردي خدمات ومنتجات الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع اختيارات واسعة بما يتناسب مع جميع شرائح المجتمع، ويقدم تجربة مشوقة لكل عروس وعريس، ويظهر لكل الفتيات والشباب المقبلين على الزواج كيف يمكن تحويل حفل الزفاف الذي يحلمون به إلى ليلة من العمر.

وقالت حنان المحمود "نحن سعداء بإقامة هذا المعرض الأفخم من نوعه والأكثر تميزًا في الإمارات الشمالية، ونتطلع من خلاله إلى توفير الخدمات والمستلزمات كافة الخاصة بحفلات الزفاف تحت سقف واحد، ومن خلال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة محليًا وعالميًا، وعبر خيارات واسعة من الأسعار التي تناسب مختلف فئات المجتمع، ونتمنى أن ننجح في جعل حفلات الزفاف بداية لزواج سعيد لجميع الفتيات والشباب في المنطقة".

وشملت فعاليات اليوم الأول حوارًا تحت عنوان "كيف تجتاز السنة الأولى من الزواج بنجاح"، ألقاها خالد العامري وزوجته سلامة محمد، إضافة إلى ندوة "التخطيط لزواج ناجح، وصقل مهارات الارتباط" تلقيها دكتورة علم النفس سعاد المرزوقي بالتعاون مع مراكز التنمية الأسرية بالشارقة. وشهدت كلتا الفعاليتين حضورًا كبيرًا من الزوار الذين رحبوا بفكرة تركيز المعرض على الجانب التثقيفي من أجل زواج سعيد وناجح.

 وفي يومه الثاني الجمعة 20 أيار/ مايو الجاري يقدم المعرض لزواره عرضًا ترفيهيا من شركة "كيه جي" للإنتاج، وعرض أزياء مُقدم من دار سارا، وعرضًا لمجوهرات كينات. واشتملت فعاليات اليوم على حلقة نقاش بعنوان "ميزانية حفل الزفاف: المؤثرات، والتفاصيل، وطرق التنظيم"، تديرها تلفزيون دبي رهف الطويل مذيعة ، تتضمن معلومات ونصائح عن كيفية التخطيط المالي ليوم الزفاف، بمشاركة من المدرب حامد آل علي الذي يشارك في الجلسة عن طريق مراكز التنمية الأسرية في الشارقة، ومصممة حفلات الزفاف مهرة حمدان، من شركة تبرُ للمناسبات وميثاء العرياني التي تطرح تجربتها الشخصية في تنظيم ميزانية زفافها الخاص. تلا هذه الجلسة ندوة "خطة الأربعة أسابيع التجهيزية للياقة العروس البدنية" تلقيها أخصائية التغذية الشهيرة ناتالي بسمة التي يستضيفها المعرض للمشاركة في الفعاليات.      

على هامش المعرض يتم تنظيم "جوائز معرض الشارقة للعروس 2016" التي تهدف إلى تشجيع المصممات الإماراتيات ومنحهن الفرصة لإبراز مواهبهن وإبداعاتهن في فئاتها الثلاث لكل من الملابس الجاهزة، وعبايات الزفاف، والقفطانات والفساتين؛ بالإضافة إلى "مسابقة أفضل نموذج لموقع إلكتروني أو تطبيق ذكي لحفلات الزفاف" لتصميم تطبيقات ذكية سهلة الاستخدام أو مواقع إلكترونية شاملة وتفاعلية في كل ما يتعلق بتجهيزات الأعراس. وسيعلن عن أسماء الفائزات وتكريمهن وتوزيع الجوائز عليهن مساء اليوم الختامي للمعرض في 22 أيار/ مايو الجاري.

وبإمكان الراغبين بزيارة المعرض التسجيل عبر الإنترنت مجانًا من خلال الموقع ww.shjbridalfair.com أو عند الدخول إلى القاعة، للاستمتاع بالحلقات النقاشية، وورش العمل، وبالعروض الترفيهية المتواصلة على مدار أيام المعرض الذي يتضمن أيضًا سحوبات يومية يتخللها توزيع جوائز وهدايا تقدمها الشركات والعلامات التجارية المشاركة للزوار.

وتتضمن قائمة شركاء ورعاة معرض الشارقة للعروس 2016 كلًا من "سويس أربيان" الشريك الاستراتيجي للمعرض، و"كريستال هاوس آند جيسكاردو" الراعي الفضي، و"إسبوزا" و"ليفل شوز" شركاء الأزياء، و"الشعلة ميديا" راعي الإعلانات الخارجية، و"كرياكت" شركة الفعاليات الراعية، و"بينك بيبر للتصوير الفوتوغرافي" الراعي الرسمي للتصوير الفوتوغرافي والفيديو، و رويال بيوتي هاوس" الراعي التجميلي لعارضات الأزياء، و"أس أل أس بروداكشن" الشريك الفني للمعرض، و"زهرة الخليج" الراعي الإعلامي للمعرض، و"كي جي دبي" الشريك الثقافي والترفيهي للمعرض، و"الخليجية"  قناة الإذاعة الرسمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض انطلاق معرض الشارقة للعروس بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من 100 عارض



GMT 09:41 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أميركا تهتزّ على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها 3 أطفال
 فلسطين اليوم -

خلال استقبال الوفود بمناسبة القمة "البريطانية -الأفريقية"

ميدلتون تستغل غياب الملكة إليزابيث بإطلالة جريئة

لندن - فلسطين اليوم
استقبل دوقا كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بالنيابة عن الملكة إليزابيث الثانية رؤساء الوفود بقصر باكينجهام الملكي بمناسبة قمة الاستثمار البريطانية والأفريقية، وضمت قائمة الحضور زعماء ورؤساء الحكومات والوزراء وأعضاء المنظمات غير الحكومية وأعضاء حكومة المملكة المتحدة إلى جانب شخصيات الأعمال البريطانية والأفريقية، وبالرغم من أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفضل ارتداء أزياء كلاسيكية سواء خلال الأحداث الرسمية أو غير الرسمية، إلا أنها هذه المرة خرجت من منطقة راحتها بتدرج لوني غير متوقع. وخطفت الدوقة ميدلتون الأنظار بزي جريء كان عبارة عن فستان أحمر مطرز بالترتر اللامع من علامة نيدل آند ثريد والذي يبلغ سعره 410 جنيهات إسترلينية (535 دولارا)، وقد تميز بصورة ظلية أنيقة على شكل A بأكمام شفافة ومزخرفة بالترتر الفضي، وقد بدت...المزيد

GMT 03:32 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز نقاط الجذب السياحية في بريتاني الفرنسية
 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز نقاط الجذب السياحية في بريتاني الفرنسية
 فلسطين اليوم - إليك ديكورات مطابخ صغيرة المساحة وأفكار تساعدك في الترتيب

GMT 01:51 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

رانيا الغزالي تصمم مجموعة من شموع عيد الحب

GMT 10:24 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

بلقيس فتحي في إطلالات جذابة بفستان الحمل

GMT 08:20 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات بسيطة من أجل تزيين الحديقة بشكل أفضل

GMT 22:03 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

مي عز الدين تختار فستانًا مميزًا من المرمر

GMT 04:49 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

مقاتلات سوريات في صفوف جيش المعارضة

GMT 17:46 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

فساتين الفنانة نجوى كرم تعكس رشاقتها وأنوثتها

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تألّق ريهانا في قميص قصير مُكوَّن مِن توب وسروال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday