بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية
آخر تحديث GMT 05:31:18
 فلسطين اليوم -

خلال لقائها مع الإطار الشبابي لتجمع الشخصيات المستقلة

بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية

بلدية غزة
غزة_ عبد القادر محمود

اتفقت بلدية غزة و الإطار الشبابي في تجمع الشخصيات المستقلة، على تعزيز التعاون في نشر التوعية المجتمعية المتعلقة بخدمات البلدية بين كافة قطاعات المجتمع المختلفة، جاء ذلك خلال لقاء موسع نظمه قسم التواصل والإرشاد في بلدية غزة مع الإطار الشبابي في تجمع الشخصيات المستقلة.

وحضر اللقاء رئيس لجنة الطوارئ في البلدية م. سعد الدين الأطبش، ومدير دائرة الصرف الصحي م . عبد المنعم حميد، و مسؤول العلاقات العامة و التواصل م. حسين عودة، و أ. حنان الخطيب رئيس شعبة الإرشاد و التواصل في البلدية، فيما حضر عن تجمع الشخصيات عضوا قيادة التجمع حيدر أبو كرش ومنير المصري، ومنسق الشباب في التجمع رامي أمان، ولفيف من الشباب المهتمين.

و أطلع رئيس لجنة الطوارئ التجمع الشبابي على الخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية لمواطني المدينة، والجهود التي تبذلها لتعزيز حالة الوعي بدور البلدية بين فئات المجتمع، لاسيما في قطاعات المياه والصرف الصحي، والنظافة وكذلك جهود البلدية واستعداداتها لاستقبال موسم الشتاء.

وأكد أن البلدية تقدم خدمات أخرى في مجالات ثقافية ورياضية ورعاية الشباب الموهوبين وتسعى دائما لتعزيز التواصل بين فئات المجتمع المختلفة لاسيما فئة الشباب، موضحاً أن البلدية تنفذ حالياً نحو 10 مشاريع حالياً في المدينة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي وتصريف مياه بركة الشيخ رضوان، ومشروع ترشيح المياه في حديقة الصداقة بحي التفاح .

وأضاف أن هناك مشروع لإنشاء محطة لتحلية المياه على شاطئ بحر بيت لاهيا سيتم البدء به قريبا وسيتم خلط المياه المنتجة من المحطة في خزانات المياه في المدينة وضخها إلى المواطنين بهدف تقليل نسبة الملوحة في المياه.

وبين أن البلدية رغم ظروف الحصار والعدوان استمرت بتقديم الخدمات المختلفة للسكان في المدينة وتسعى دائما لتطوير عملها بما يحقق بيئة نظيفة وخدمات أفضل للمواطن.

ولفت مدير عام المياه والصرف الصحي إلى أن البلدية أعادت تفعيل لجنة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء وقسمت المدينة لأربعة مناطق وجهزت المضخات المتنقلة وذلك بهدف التعامل مع أي طارئ.

بدوره، أطلع م . عبد المنعم الوفد على جهود البلدية في تصريف مياه الأمطار من بركتي الشيخ رضوان وعسقولة والمناطق المنخفضة من المدينة، موضحاً أن مشروع تصريف مياه بركة الشيخ رضوان سيحل فور الانتهاء من تنفيذه مشكلة تصريف المياه من البركة بشكل أسرع لاسيما في أوقات المنخفضات الجوية.

وشرح حميد للوفد الإرشادات التي أعلنت عنها البلدية عبر وسائل الإعلام المختلفة والمتعلقة بكيفية التعامل مع أي احتمالية لمنخفضات جوية متوقعة وسبل تلافي الأضرار التي قد تحدث.

ولفت مدير دائرة الصرف الصحي إلى أن طواقم البلدية تعمل على مدار الساعة لاسيما في أوقات المنخفضات لمواجهة أي إشكالية قد تقع بسبب تساقط كميات كبيرة من مياه الأمطار.

من جهته، شكر حيدر أبو كرش بلدية غزة على جهودها في خدمة سكان المدينة، معتبراً أن اللقاء يهدف لنشر التوعية بين فئات الشباب بأهمية الخدمات التي تقدمها البلدية، وقال إن الجهود تنصب حالياً لتعزيز حالة الوعي لدى أكبر شريحة من المجتمع وتوعيتهم بدور البلدية والخدمات التي تقدمها لاسيما في القطاعات الصحية كالنظافة والمياه.

وناقش المجتمعون خلال اللقاء أفكاراً تتعلق بتحسين وتطوير خدمات البلدية وسبل تعزيز الوعي بين فئات المجتمع للمحافظة على نظافة المدينة وتعزيز العمل التشاركي بين البلدية والمواطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية



 فلسطين اليوم -

خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان

الملكة رانيا تعكس الأناقة الراقية بموضة الفستان البنفسجي

عمان ـ خالد الشاهين
بالرغم من أنها ليست المرة الاولى التي ترتدي فيه الملكة رانيا هذا الفستان البنفسجي إلا أنها بدت في غاية التألق والجاذبية لدى وصولها لافتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان. فأبهرت الحضور بأنوثتها المعهودة. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته الملكة رانيا لتطلعي على التصميم الذي جعل أناقتها استثنائية. بلمسات ساحرة ومريحة لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق الذي يتخطى حدود الركبة مع الخطوط المضلعة الرفيعة التي رافقت كامل التصميم. فهذا الفستان البنفسجي الذي أتى بتوقيع دار Ellery تميّز بقصة الاكمام الواسعة والمتطايرة من الخلف مع الياقة الدائرية التي تمنح المدى الملفت للملكة. واللافت ان الفستان البنفسجي تم تنسيقه مع الأكسسوارات الحمراء الملفتة والعصرية. فاختا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 16:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

النجم كريستيانو رونالدو يختار اسمًا مميّزًا لطفلته الرضيعة

GMT 07:47 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا سمير غانم تقدم استعراضات عالمها في "صاحبة السعادة"

GMT 04:18 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

GMT 01:45 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

المستشارة أنجيلا ميركل تواجه احتمالات الإطاحة بها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday