حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال في أماكن الترفيه
آخر تحديث GMT 09:10:24
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للحيوان

حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال في أماكن الترفيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال في أماكن الترفيه

حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال
واشنطن ـ يوسف مكي

دعت جمعية "حماية الحيوان" العالمية الخيرية، صناع السياحة إلى وضع حد لركوب الأفيال وإشراكها في عروض مسيئة لها، كما طالبت العلامات التجارية الرائدة للسفر بالانضمام إلى قائمة الشركات التي تعارض هذه الممارسات.

ووجهت الجمعية الدعوة في يوم "الحيوان" العالمي، وبيّنت المؤسسة الخيرية أن 63 شركة سفر حتى الآن تعهدت بتنظيم سياحة صديقة للفيلة، مما يدل على تحول كبير في موقف هذه الصناعة.

ووفقا للجمعية العالمية، فإن الأفيال التي تستخدم للركوب والعروض تتحمل درجة عالية من المعاناة من أجل التدريب، كما يتم فصل الأفيال الصغيرة عن أمهاتها في سن مبكرة، حيث يتم عزلها وتجويعها وضربها من أجل كسر معنوياتها، في أسلوب التدريب المعروف باسم "السحق". وتشير التقديرات إلى أن 3000 فيل يعانون من الأسر في أماكن الترفيه في أنحاء آسيا وجنوب أفريقيا.

وتقدّم الكثير من الحدائق الأفيال كوسيلة ركوب للسياح، في حين يُفرض على بعض الأفيال أداء الخدع والحيل في المعارض أو التقاط الصور معها في رحلات السفاري، وهي سمة منتشرة في العطلات في دول مثل تايلاند، ولكن الجمعية الخيرية شددت على أن هناك قاعدة توضح "لا يوجد ركوب للفيل خاليا من القسوة".

وبيّنت المدير الدولي للحياة البرية في جمعية "حماية الحيوان" العالمية، كيت نوستيدت، "هناك الكثير من الشركات التي وقعت على هذا التعهد، وهذا بالتأكيد بداية التحول"، وأضافت، "إذا ما رأى الناس ما يحدث وراء الكواليس في هذه الأماكن، فلن يشاركوا في تلك المهزلة".

وتابع الرئيس التنفيذي لإحدى المؤسسات السياحية، بريت تولمان، "أشعر بالفخر لتعاوني مع الجمعية من أجل ضمان صناعة تحتضن السياحة الصديقة للحيوان وتعزز حماية الحياة البرية".

وتأمل جمعية "حماية الحيوان" العالمية في أن تنضم لها مجموعة "توماس كوك"، وهي واحدة من أكبر الأسماء في عالم السياحة والسفر، حيث وافقت هذا الأسبوع على وقف عرض ركوب الأفيال وتقديمها للعروض في أسواق شمال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال في أماكن الترفيه حملة دوليَّة لوقف معاناة الأفيال في أماكن الترفيه



 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday