بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

خلال لقائها مع الإطار الشبابي لتجمع الشخصيات المستقلة

بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية

بلدية غزة
غزة_ عبد القادر محمود

اتفقت بلدية غزة و الإطار الشبابي في تجمع الشخصيات المستقلة، على تعزيز التعاون في نشر التوعية المجتمعية المتعلقة بخدمات البلدية بين كافة قطاعات المجتمع المختلفة، جاء ذلك خلال لقاء موسع نظمه قسم التواصل والإرشاد في بلدية غزة مع الإطار الشبابي في تجمع الشخصيات المستقلة.

وحضر اللقاء رئيس لجنة الطوارئ في البلدية م. سعد الدين الأطبش، ومدير دائرة الصرف الصحي م . عبد المنعم حميد، و مسؤول العلاقات العامة و التواصل م. حسين عودة، و أ. حنان الخطيب رئيس شعبة الإرشاد و التواصل في البلدية، فيما حضر عن تجمع الشخصيات عضوا قيادة التجمع حيدر أبو كرش ومنير المصري، ومنسق الشباب في التجمع رامي أمان، ولفيف من الشباب المهتمين.

و أطلع رئيس لجنة الطوارئ التجمع الشبابي على الخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية لمواطني المدينة، والجهود التي تبذلها لتعزيز حالة الوعي بدور البلدية بين فئات المجتمع، لاسيما في قطاعات المياه والصرف الصحي، والنظافة وكذلك جهود البلدية واستعداداتها لاستقبال موسم الشتاء.

وأكد أن البلدية تقدم خدمات أخرى في مجالات ثقافية ورياضية ورعاية الشباب الموهوبين وتسعى دائما لتعزيز التواصل بين فئات المجتمع المختلفة لاسيما فئة الشباب، موضحاً أن البلدية تنفذ حالياً نحو 10 مشاريع حالياً في المدينة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي وتصريف مياه بركة الشيخ رضوان، ومشروع ترشيح المياه في حديقة الصداقة بحي التفاح .

وأضاف أن هناك مشروع لإنشاء محطة لتحلية المياه على شاطئ بحر بيت لاهيا سيتم البدء به قريبا وسيتم خلط المياه المنتجة من المحطة في خزانات المياه في المدينة وضخها إلى المواطنين بهدف تقليل نسبة الملوحة في المياه.

وبين أن البلدية رغم ظروف الحصار والعدوان استمرت بتقديم الخدمات المختلفة للسكان في المدينة وتسعى دائما لتطوير عملها بما يحقق بيئة نظيفة وخدمات أفضل للمواطن.

ولفت مدير عام المياه والصرف الصحي إلى أن البلدية أعادت تفعيل لجنة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء وقسمت المدينة لأربعة مناطق وجهزت المضخات المتنقلة وذلك بهدف التعامل مع أي طارئ.

بدوره، أطلع م . عبد المنعم الوفد على جهود البلدية في تصريف مياه الأمطار من بركتي الشيخ رضوان وعسقولة والمناطق المنخفضة من المدينة، موضحاً أن مشروع تصريف مياه بركة الشيخ رضوان سيحل فور الانتهاء من تنفيذه مشكلة تصريف المياه من البركة بشكل أسرع لاسيما في أوقات المنخفضات الجوية.

وشرح حميد للوفد الإرشادات التي أعلنت عنها البلدية عبر وسائل الإعلام المختلفة والمتعلقة بكيفية التعامل مع أي احتمالية لمنخفضات جوية متوقعة وسبل تلافي الأضرار التي قد تحدث.

ولفت مدير دائرة الصرف الصحي إلى أن طواقم البلدية تعمل على مدار الساعة لاسيما في أوقات المنخفضات لمواجهة أي إشكالية قد تقع بسبب تساقط كميات كبيرة من مياه الأمطار.

من جهته، شكر حيدر أبو كرش بلدية غزة على جهودها في خدمة سكان المدينة، معتبراً أن اللقاء يهدف لنشر التوعية بين فئات الشباب بأهمية الخدمات التي تقدمها البلدية، وقال إن الجهود تنصب حالياً لتعزيز حالة الوعي لدى أكبر شريحة من المجتمع وتوعيتهم بدور البلدية والخدمات التي تقدمها لاسيما في القطاعات الصحية كالنظافة والمياه.

وناقش المجتمعون خلال اللقاء أفكاراً تتعلق بتحسين وتطوير خدمات البلدية وسبل تعزيز الوعي بين فئات المجتمع للمحافظة على نظافة المدينة وتعزيز العمل التشاركي بين البلدية والمواطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية بلدية غزة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 11:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

نصائح لمساعدتك على تنسيق غرفة الطعام بشكل عصري

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 21:21 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الإفراط في الملح قد يكون سبباً في الصداع

GMT 00:30 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

وسيلة سريعة وغير مؤلمة للقتل الرحيم

GMT 10:22 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

المذيعة الشقراء إيلي هاريسون تثير جدلا كبيرًا داخل "بي بي سي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday