نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في يولين الصينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحكومة حظرت المهرجان السنوي دون منع الذبح بشكل كامل

نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في "يولين" الصينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في "يولين" الصينية

الاتجار بلحوم القطط والكلاب
بكين ـ علي صيام

أعاد نشطاء الرفق بالحيوان صياغة مذكرة مقدمة ضد عمليات ذبح آلاف القطط والكلاب بالتزامن مع ما تشهده مدينة "يولين" الصينية من انقلاب صيفي هذا العام.

وحظر مسؤولو الحكومة ـ ظاهريًا ـ مهرجان "يولين" السنوي للحوم الكلاب، بعد أن جذب ذلك متظاهرين من دول العالم لزيارة المدينة الواقعة في مقاطعة "قوانغشي"، إلا أنَّ ذبح القطط والكلاب لم يتم حظره بشكل قانوني.

وأشارت الحكومة المحلية في "يولين" إلى أنَّها لا يمكن أن تشرع في إيقاف هذه التجارة المشروعة التي تعمل على إعداد اللحوم طوال الفترة التي سبقت الانقلاب هذا العام، و بالتحديد في 21 حزيران/ يونيو.

نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في يولين الصينية

فيما لفت نشطاء إلى أنَّه سواء كان ذلك يسمى "مهرجان" أم ل، ستتم عمليات الذبح سواء زادت أو نقصت هذا العام. ونتيجة لذلك أعادت السيدة أندريه غنغ، المحسوبة على الجمعية الخيرية الأميركية، مشروع "ديو ديو" تقديم هذا الالتماس، الذي يحظى بـ210 آلاف مناصر وداعم.

وكشف السيدة غانغ عن أنَّها شاهدت مهرجان لحوم الكلاب في العام 2014، وأنَّ بعض الكلاب كانت لا تزال تهز ذيولها بعد ذبحها، مشيرةً إلى أنَّ الثقة التي وضعتها الكلاب في البشر أكبر بكثير من غيرها من الحيوانات.

وأوضح المتظاهرون أنَّ مثل هذه المهرجانات تُشجع على تفشي السوق الموازية الخاصة بلحوم الكلاب والقطط في "يولين"، حيث يتجنب التجار الضوابط الحكومية المعدة لمنع انتشار أمراض مثل: داء الكلب.

وكانت منظمة أخرى للرعاية الاجتماعية، وجمعية الرفق بالحيوان الدولية، قد بعثت بمحقق سري لزيارة مسلخ "يولين" بعد أن أعلنت الحكومة أنَّها قررت حظر المهرجان.

ومن غير المرجح أن تتمكن إعلانات الحكومة من وقف النشطاء من السفر إلى "يولين" هذا العام لمكافحة تجارة لحوم الكلاب والقط، ولكن وجد البائعون المحليون طرقًا لتحويل هذا لمصلحتهم، ويُمثل رد الفعل السنوي ضد المهرجان نوعًا من الطفرة السياحية للمدينة في السنوات الأخيرة.

وهدد تجار لحوم الكلاب بقتل الحيوانات بطرق عنيفة وغير إنسانية ما لم يتفق المتظاهرين على شراء حريتهم، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في يولين الصينية نشطاء يحتجون ضد الاتجار بلحوم الكلاب في يولين الصينية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday