الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أوقات رومانسية ورفع معنويات للميزان
آخر تحديث GMT 15:12:47
 فلسطين اليوم -

أبرز الأحداث فلكية لهذا الأسبوع الخاصة بعالم الأبراج

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أوقات رومانسية ورفع معنويات للميزان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أوقات رومانسية ورفع معنويات للميزان

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الاسبوع ثلاثة أحداث فلكية، حيث يتمثَل الحدث الأول بانتقال الزهرة إلى القوس فتعيش مواليد الحمل والاسد والقوس أجواء رومنسية جيدة جدًا، في حين أن الحدث الثاني يتمثل بانتقال كوكب عطارد من برج الجدي الى برج الدلو فتفرح مواليد برج الدلو مع بداية السنة الجديدة، وتسارع الى تنفيذ المشاريع واستغلال الفرص، وتفكر جديا بالسفر أو بالعودة الى مقاعد الدراسة وتأهيل الطاقات انه اسبوع مناسب لتقديم اقتراحات جديدة، كما أن وجود عطارد في الدلو يدعم ماليًا ومهنيًا كل من مواليد الجوزاء والميزان.
 
ويتمثَل الحدث الثالث بانتقال المريخ من الميزان الى العقرب فكوكب المريخ هو ثاني حكام برجك وبالتالي بإمكانه تغيير كل مشاريعك في لحظة غضب وبإمكانه ابراز بعض المشاكل والتصرفات العدوانية، لذا سيطر على مشاعرك قدر المستطاع. هذه التأثيرات السلبية تطال الوضع الصحي لمواليد الثور والأسد والدلو.
 
كما يسجل بداية العام وجود القمر في برج الميزان الهوائي فتكون انطلاقة العام سريعة وناجحة، حيث ترتفع المعنويات وتستعيد حماستك، كما ستفتح امامك ابواب المشاريع الجديدة. هذه التأثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والدلو.
 
شخصية برج الجدي
 
منذ أن تقابلت معه سيدتي وأنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة والتجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، ونصيحتي لك أن تـنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه في أجوائه ورغباته التي تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، ومن هنا عليك يا عزيزتي أن تـنظري إليه بعيون أخرى. هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوي وطموح بشكل خيالي. قد يميل إلى الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء، طابعه الهدوء، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد. ومن مشاهير برج الجدي (ميل غيبسون – كيفن كوستنر).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أوقات رومانسية ورفع معنويات للميزان الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أوقات رومانسية ورفع معنويات للميزان



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday