برج الدلو يتميز بالحرية و المحبة وبروح التناغم والتعاون والسعي إلى الأفضل
آخر تحديث GMT 15:16:26
 فلسطين اليوم -

هو العقل المتقدم والقدرة الذكية و الإرادية ووليد المستقبل المثالي

برج الدلو يتميز بالحرية و المحبة وبروح التناغم والتعاون والسعي إلى الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برج الدلو يتميز بالحرية و المحبة وبروح التناغم والتعاون والسعي إلى الأفضل

صورة تعرب عن مولود برج الدلو

بيروت ـ جاكلين عقيقي   الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، الانحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.  هو القدرة الإرادية والهدف وحب الغير وحب الشركة البشرية. هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية. هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به.
هو العقل المتقدم مجموعات من الناس تلتقي للاحتفال بالحياة. الدلو هو وليد المستقبل المثالي العامل من أجل الارتقاء بالجنس البشري. جمع الأموال وفعل الخير والسعي إلى إيجاد مدن أفضل وظروف حياتية أفضل من أجل الآخرين، والاشتراك في أشكال كبيرة من الإعلام أو الاتصالات، أو العلوم، أو الأبحاث أملاً في الارتقاء بالبشرية إلى سمو الذات هذا كله هو الدلو. ومشاهير برج الدلو CLARK GABLE وBRIDGET FONDA.
 أبرز الاحداث الاسبوعية
يشهد هذا الاسبوع انتقال الشمس من برج الجدي الترابي الى برج الدلو الهوائي لتبدأ مواليد الابراج الهوائية الجوزاء والميزان  وبالطليعة مولود برج الدلو فترة مثمر وبنّاء ولا بدّ من أن تجدَ السلام والراحة والطمأنينة في محيطك العائلي شرط الابتعاد عن حبّ التملك والغيرة. سوف يكافئك الشريك برعاية وحنان لا تنقصك الدوافع الكاملة لإعادة الاستقرار والأمان لعملك. فبعد ظروف الشهر ‏الماضي القاسية أو الثقيلة، تجد نفسك مهتمًّا بتطوير أسلوبك وبتعزيز موقعك، وربمّا تتشجع للبحث عن فرصٍ عمل جديدة. لحسن الحظّ لن يخذلك المجهود الشخصي ولا الاتّكال على المعارف والمواهب التقنية أو ‏حتى الفلك. بل قد تثير اهتمام جهات مسؤولة، فتتعاطف معك أو تدعم جهودك. ولا عجب إذا شعرت بنفور أحد الزملاء بسبب غيرة أو حسد تجاهك. في مطلق الأحوال إنها  فترة جيّدة جدًا تدعوك إلى متابعة الجهود أو ربما للانطلاق بورشة عمل جديدة .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج الدلو يتميز بالحرية و المحبة وبروح التناغم والتعاون والسعي إلى الأفضل برج الدلو يتميز بالحرية و المحبة وبروح التناغم والتعاون والسعي إلى الأفضل



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday