برج السرطان يسجل قمرًا جديدًا في الجدي الترابي بداية الأسبوع الجاري
آخر تحديث GMT 04:54:21
 فلسطين اليوم -

يمنح الحب والمال والشهرة ويمنع الحسد والعداوة ويبارك المشاريع

برج السرطان يسجل قمرًا جديدًا في الجدي الترابي بداية الأسبوع الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برج السرطان يسجل قمرًا جديدًا في الجدي الترابي بداية الأسبوع الجاري

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تسجل بداية الأسبوع الجاري قمرًا جديدًا في برج الجدي الترابي، فتتربّع على عرش المفاوضات السياسية والتجارية، ويستعيد مولود الجدي قدراته الدبلوماسية ويصبح عنصرًا ضروريًا وملحًّا في معظم التحركات.

ويقدم القدر عونًا كبيرًا ويسمح بإبراز أقوى ما لدى مولود الجدي من قدرات وميّزات، لأنَّ هذه فترة غنية بالفرص الذهبية سواء أكان الشخص عاطلًا عن العمل، أم موظفًا، أم صاحب عمل حر.

ويتمتع العاطل عن العمل بوجود الحظ إلى جانبه وعليه التحرّك في مختلف الاتجاهات التي تعنيه، أمّا الموظف فقد يلهم الجميع بأفكاره الخلاّقة ويمارس سحر جاذبيته ويترك أفضل الانطباعات لدى الآخرين.

والسرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة، كوكبه الحاكم القمر، يمنح الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع الحسد والعداوة، ويبارك الخطوات والمشاريع في البر وفي البحر وفي الجو.

كما يمنح أصحابه القبول والرضا والخصوبة، و من أهم صفات هذا القطاع من دائرة الأبراج الأسرة، التعاطف، غريزة حب البقاء بالبيت، التعصب لبني أسرته، والحفاظ على التناغم في محيط الأسرة أو العمل على تحسين الظروف به. السرطان صلة بين كائنين يتحدان تعاطفًا كل مع الآخر.

ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسي وأريانا غراندي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج السرطان يسجل قمرًا جديدًا في الجدي الترابي بداية الأسبوع الجاري برج السرطان يسجل قمرًا جديدًا في الجدي الترابي بداية الأسبوع الجاري



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday