عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط
آخر تحديث GMT 19:48:39
 فلسطين اليوم -

بيَنت لـ"فلسطين اليوم" عن نجاحات بانتظار زينة

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط

توقعات الابراج لفنانين مواليد شهر فبراير " شباط"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد، عن توقعاتها للفنانين من مواليد شهر فبراير/شباط، وأوضحت أن "الفنانة سهير البابلي من مواليد الأول من شباط/فبراير، عام 1949 هي برج الدلو سنه ميلاد البقرة الصيني والتي تأخذ صفات الجدي بمعنى أنها هوائية ترابية قلبك طيب مشاعرك صادقه كوميدية، إنتي إنسانة صادقة، هذا العام مريح جدا لكي على كافة الأصعدة.

وأضافت منى أحمد في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "أما الفنانة زينة فهي مواليد الرابع من شباط /فبراير عام 1981 فهي برج الدلو وسنة ميلاد الديك الصيني وتأخذ صفات العذراء، انتي من أكثر الشخصيات التي تعرف تحل مشاكل ومن أصعب الأبراج التي لا تعرف أن تحل مشاكلها هذا العام هناك نجاحات برغم من صعوبة النصف الثاني من العام".

وتابعت "الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد الخامس من شباط/فبراير عام 1949 مواليد برج الدلو، سنه ميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات الجدي، يحب الدعابة واللعب والتجديد، مباشر لحياتك ومن المحتمل أن تغير في أشياء كثيرة جدا من شخصيتك".

وقالت عالمة الفلك والأبراج "أما الفنانة الجميلة شاديه من مواليد الثامن من شباط/فبراير 1929 برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني تأخذ صفات الثور، وهي من أكثر الأبراج التي تخفي الحزن داخلها ولا تبوح به إنسانه لها إحساس داخلي لا يقاوم. وأوضحت "بالنسبة للمطرب حكيم وهو من مواليد 12 شباط/فبراير 1963 هو برج دلو سنه ميلاد  النمر الصبني يأخذ صفات قوس بين هواء ونار شخصيتك بتحب مخاطر ولا تندم شجاع خفيف معاك سهم الحب والغرام هذا العام ستحقق مزيد من الشهرة".

وأردفت "الفنانة ميمي جمال فهي مواليد 13 شباط/فبراير عام 1941 فهي برج الدلو سنه ميلاد الثعبان الصيني واخده صفات الثور أو الأفعى شخصية كتومة أيضا لكن تتصرف بحكمه جدا الفترة القادمة ستحمل لكي جميع الصلاحيات في كافة المجالات". وتابعت "المطربة التونسية لطيفة من مواليد 14 شباط/فبراير 1962 فهي برج الدلو سنة ميلاد النمر تأخذ صفات القوس معكي سهام الحب لا يوجد شخص شافك ولم يحبك ستجددين بعض النشاطات في الصيف ولكي حرية الاختيار".

واستطردت منى أحمد "الفنان الكبير محمود ياسين من مواليد 19 شباط/فبراير 1941 فهو برج الدلو سنه ميلاد الثعبان يأخذ صفات الثور أنت رجل تعرف معنى كلمه رجل من شخصيتك الجذابة لكن الثور الذي معك يتوهم بالأمراض وهو الذي سيعكر صفو حياتك" .

وأكملت "زكي فطين عبد الوهاب من مواليد 18 شباط/فبراير 1961 برج دلو سنه الميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي شخصيه جديه تعشق شغلك جدا وتعرف تفصل بين الشغل وحياتك الأخرى". وزادت "الفنان محمود الجندي مواليد 24 شباط/فبراير 1946 أنت برج الحوت سنه ميلاد الكلب الصيني تأخذ صفات الميزان حياتك ستعود من سبع سنين وستعود مرة أخرى ولكن في النصف الثاني من العام".

وختمت عالمة الفلك منى أحمد "أما الإعلامية والفنانة صفاء أبو سعود من مواليد 28 شباط/فبراير 1950 هي برج الحوت سنة النمر الصيني تأخذ صفات القوس لكن هذا العام من أصعب الأعوام بالنسبة لكي للأسف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط



 فلسطين اليوم -

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 09:47 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

مؤسسة حقوقية ترفض صناعة الملابس من صوف الحيوانات

GMT 08:39 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

طريقة تحضير شيخ المحشي باللبن مع الأرز

GMT 07:21 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا بطمة تتألق في القفطان المغربي خلال أحدث جلسة تصوير

GMT 01:32 2017 الثلاثاء ,01 آب / أغسطس

ألوان حوائط تساعدك عند اختيار ديكور منزلك

GMT 18:08 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات تركيب أظافر الاكريليك بطريفة سهلة

GMT 06:23 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

جبنة العكاوي

GMT 13:57 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

محمد عشوب يكشف عن اتصال مريم فخر الدين بالشيخ الشعرواي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday