كسوف الشمس يجعل مواليد السرطان والحوت من الأبراج الأكثر حظًا
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

في إطار تهديده في العقرب ببعض الانقلابات

كسوف الشمس يجعل مواليد السرطان والحوت من الأبراج الأكثر حظًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كسوف الشمس يجعل مواليد السرطان والحوت من الأبراج الأكثر حظًا

برج الميزان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

لا يستطيع مواليد الميزان الاستغناء عن شريك في الحياة، فهم في حال بحث متواصل عن شخص يحقق لهم التوازن ويكمل الناقص في شخصيتهم، وكسائر الأبراج الهوائية، يصعب على مواليد الميزان التعامل مع الأمور العاطفية المعقدة ولا يجدون أنفسهم في الصراعات، وبما أنهم دائمًا يحملون رؤية مثالية للأمور، دائمًا ما تكون مفاهيمهم عن الصداقة والعلاقات العاطفية على النحو ذاته، لذا قد يصعب عليهم الاستمرار في علاقات غير سوية أو مبينة على الوضوح.

لا ينساق مواليد الميزان وراء العواطف ولا يتقيدون بمشاعرهم اتجاه الطرف الآخر فهم يؤثرون التعقل والتدبر عند اتخاذ قرار يتعلق بحياتهم الشخصية.

ولا يجد رجل الميزان حرجًا في الرد على جميع تساؤلات رفيقته، لكنه لن يكشف الغموض المحيط بشخصيته بسهولة.

كما لا يفرط رجل الميزان في إظهار حبه واهتمامه، فكل شيء عنده بميزان، يقابل رجل الميزان ثورة رفيقته ورغبتها في التمرد عليه بحنكة وتروٍ ويجبرها دائمًا على العودة إليه بالحيلة، وقد يستخدم سحره في التأثير عليها، فهم لهم ابتسامة ساحرة قوية المفعول تأسر حتى الأعداء والكارهين، وقد تجد الرفيقة نفسها وقتها مجبرة على الامتثال لرغباته وعدم التصرف دون مشاورته.

 ومع تلك القوة وشدة التأثير لا يحاول رجل الميزان السطو على أسرار رفيقته أو استغلال نقاط ضعفها لصالحه، أما أكثر ما يزعج رجال الميزان فهو إهمال الرفيقة وتجاهلها له، فغياب الزوجة عن المنزل أو تقصيرها في أداء مهامها الزوجية أكثر ما قد يتسبب في نشوب الخلافات ،ومن مشاهير هذا البرج   Hazal kaya—tomy lee.

و يسجل هذا  الأسبوع كسوف جزئي للشمس في برج العقرب المائي يتزامن مع قمرًا جديدًا في البرج نفسه وينبه الى ضرورة اعتماد التأني والسلامة خصوصًا أمام عروض واهية, كما  يحذر من اجراء تعديلات وتغييرات جذرية في أي مجال بحث تكون  تاثيرات الكسوف هذا شديدة فيتحضر لكي يعلن عن انقلابات واحداث مفاجئة قد تهز الكيانات وتحدث صدمة في بعض الأوساط.

كما تهدد بوضع عام مبلبل وحروب في بعض البلدان وأزمات خطيرة وتفاقم العدائية والتطرف وأعمال متطرفة ممكنة في بعض الأماكن.

وإذا كان كسوف الشمس في العقرب يهدد البعض بانقلابات إلا أنه يجعل مواليد السرطان الحوت من الأبراج الأكثر حظًا وأكثر واقعية، إلا أنه قد يطال صحيًا وعائليًا كل من مواليد  الثور الجوزاء الأسد الميزان والعقرب

وتحمل بداية الأسبوع قمرًا في برج العذراء  ما يحمل  انطلاقة جديدة ووعدًا ما وتقدمًا فتحدث ثورة في مجال العمل من نجاح وترقية ومفاجئات سعيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كسوف الشمس يجعل مواليد السرطان والحوت من الأبراج الأكثر حظًا كسوف الشمس يجعل مواليد السرطان والحوت من الأبراج الأكثر حظًا



 فلسطين اليوم -

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday