مفاجآت وحظ سيء في انتظار مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل
آخر تحديث GMT 11:41:31
 فلسطين اليوم -

تلاحقهم أوهام والتباسات وغموض وتحذيرات من المجازفات الخطيرة

مفاجآت وحظ سيء في انتظار مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجآت وحظ سيء في انتظار مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل

برج الميزان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع خسوفا للقمر في برج الحمل يوم 28 أيلول/ سبتمبر الجاري، ويواصل عمل الكسوف فيسوء المزاج ويتصادف ما يزعج مواليد برج الميزان.

ويشعر مواليد الميزان بضغوطات مهنية وشخصية ويتعرضون لتعنت لذلك ينصحون بتجنب الفخاخ في ظل التراجع النفسي والحوادث التي قد يتعرضون لها.

ويسبب الخسوف أجواء حذرة وأوهام والتباسات وغموض وتحفظ وإرباك وتراجع في الحظوظ، والمطلوب تجنب المجازفات الخطيرة والنشاطات العنيفة، حيث أن هذه التأثيرات تطال مباشرة كل من مواليد السرطان الميزان والجدي.

كما يشهد هذا الأسبوع انتقال المريخ من برج الأسد إلى برج العذراء ليحمل معه جوًا من الدقة والخطر والتناقضات والمعاكسات والتعقيدات والنزاعات والتهور والغضب والصراعات المهنية والعائلية على جميع مواليد الجوزاء القوس والحوت، والمطلوب التروي والتحفظ والانتباه والترقب وعدم تصديق الشائعات والابتعاد عن النشاطات الخطيرة والمواجهات العنيفة.

مواصفات برج الميزان
من المعروف لدى الجميع أن مواليد برج الميزان هم من أكثر الناس حرصا على التودد إلى الآخرين وإقامة علاقات بشرية ناجحة، فهم يسعون دائما إلى تحقيق التوازن في حياتهم الشخصية ولا ينعمون إلا بصحبة الآخرين.

ويمتاز مواليد الميزان أيضا بقدرة عالية على كسب حب وإعجاب الآخرين، فهم يخترقون القلوب ويأسرون العقول، بخاصة عند احترافهم الفن.

ويعشق مواليد الميزان الرومانسية ويؤثرون الجو الساحر وبإمكانهم دائما إضفاء روح من البهجة والسعادة على قلوب المحيطين، ومن المدهش والمثير أن نجد أن هناك العديد من أشهر نجوم الفن العرب والعالميين ينتمون إلى برج الميزان، ولعل في ذلك ما يُثبت تمتع مواليد الميزان بحس فني راقٍ وقدرة فائقة على الإبداع.

من مشاهير برج الميزان : سميرة سعيد - عمرو دياب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت وحظ سيء في انتظار مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل مفاجآت وحظ سيء في انتظار مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday