مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد
آخر تحديث GMT 09:33:10
 فلسطين اليوم -

يصفه المُقرّبون بأنه كبير في عقله وقلبه ومشاعره

مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـ"العناد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـ"العناد"

برج الثور
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتسم مواليد برج الثور بصفة "العناد الشديد"، وإن كانوا يرفضون تسميته عنادًا، فهو في اعتقادهم صبر واحتمال وحكمة ومنطق، ولهذا السبب يصعب عليهم تقبّل النقد أو اللوم، وإذا طــُـلب منهم تبرير مواقفهم فشلوا في إعطاء أسباب وجيهة.
ويصعب تخيّل هذا النوع من الرجال ودودًا محبًا لعائلته، ولكنهم هكذا وأكثر، إنهم يستحقون أرفع الأوسمة تقديرًا لشجاعتهم واحتمالهم المصاعب في سبيل من يحبون، وهم أوفياء لأصدقائهم أيضًا, يندفعون في سبيلهم بالوسائل والطرق كافة، ولا يرفضون لهم أي طلب، ما عدا التخلي عن عنادهم.
وتُثير روح الفكاهة لدى مواليد هذا البرج حيرة الآخرين، فإذا أُلقيت أمامهم نكتة بارعة تدلّ على العمق وسرعة الخاطر ردّوا عليها بالصمت المطبق، أما إذا تزحلق أحد أمامهم ووقع أرضًا قهقهوا فرحين كالأطفال، فمرحهم واقعيّ خشن بعض الشيء، لكنه خالٍ من كل أثر للوم والشماتة.
ومن الناحية الاقتصاديّة، يبدو إنسان برج الثور والمال كتوأمين سياميّين يستحيل فصلهما، ولا يعني ذلك أن جميع مواليد هذا البرج هم من أصحاب الأملاك الشاسعة والثروات الطائلة، لكن قلّما يوجد بينهم فقير معوز، فيبني هذا الإنسان عمومًا حياته الاقتصاديّة بحذر وبطء، معتمدًا قبل كل شيء على الأساس المتين والحسابات الدقيقة، ومتى تسنّى له جمع ما يلزم من مال وممتلكات، أعطى نفسه إجازة طويلة تاركًا للآخرين هموم السعي والركض، وأن المال في اعتقاده موازٍ للسلطة والجاه, ويستحق أن يُحافظ عليه, لكن البخل ليس من شيمه، وبكلمة مختصرة "إنه كبير في كل شيء, في عقله وقلبه ومشاعره"، وهناك كلمة أخرى تـُعبّر عنه وهي العناد التام.
ومن مشاهير برج الثور حسن الرداد، و"أوزغان دنيز "
وتسجّل عطلة هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الحمل، وبذلك سنعيش أجواءً ناريّة بامتياز، فتشع مواليد الحمل والأسد والقوس ببريق خاص في هذه الفترة التي تحمل إليهم الحظ والتعويض والتألق والسيطرة على الاوضاع وتواصل مسيرتك بنجاح لتحقق أمنياتك، توظّف أفكارك العبقريّة في مجالات كثيرة، ما يوسع أمامك الآفاق ويكسبك التأييد لقضية تدافع عنها او لمشروع تروّجه أو لفكرة تريد أن تنفذها إذا أردت النجاح.. عزيزي الحمل.. اعتمد المثابرة والصلابة، وهكذا تنتصر على المعوقات وتحقق المرتجى من دون أي شك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday