مواليد برج الدلو يتميزون بالاستقلالية وحرية التفكير
آخر تحديث GMT 12:00:42
 فلسطين اليوم -

تتحسن الأوضاع مع عودة "عطارد" إلى سيره المباشر

مواليد برج "الدلو" يتميزون بالاستقلالية وحرية التفكير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج "الدلو" يتميزون بالاستقلالية وحرية التفكير

مولود "الدلو"
بيروت - فادي سماحة

يتمتع أصحاب برج "الدلو" بمميزات عدة تتعلق بالاستقلالية وحرية التفكير، كما أن مولود البرج ينجح في الخروج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره، وحتى في مكان إقامته.

كما أنه يعد صديقًا أكثر مما هو عاشق إذ يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الآخرين بعيدًا عن الغرائز فضلا عن كونه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه.  

قد تكون الفرادة إحدى أبرز مزايا مولود الدلو. فهو مختلف عن كل ما هو موجود في هذا العالم. لكن الآخرين قد يرونه غريباً إذا أساؤوا فهمه. يعرف عموماً كيفية التماشي مع شتى الظروف، مما يتيح له الشروع في مجموعة منوعة من المهمات في الوقت ذاته. يلجأ إليه الآخرون طلباً للمساعدة، ولاسيما في الحالات التي تتطلب التفكير والتحليل. ويفلح عموماً في إبهار الآخرين بمهارته وانتباهه إلى أدق التفاصيل، لكنه يحتاج دوماً إلى إنجاز الأمور التي يحبها لكي يحقق النجاح.

ويسجل هذا الأسبوع عودة "عطارد" إلى سيره المباشر في برج "الدلو" الهوائي وقد تعني هذه العودة إلى الكثير خصوصًا لمواليد الأبراج الجوزاء والعذراء والحوت، فتتحسن أوضاعه النفسية الصحية والمادية، كما أنهم يحققون نجاحات جماهيرية خصوصًا إذا كانوا يعملون في الشأن العام ويهتمون ببعض الأخبار العامة والأحداث الايجابية كما يتحدثون عن أرباح لها علاقة بالفن والذوق  والأناقة.

وتشهد بداية الأسبوع مثلثا فلكيا بين القمر من برج الميزان والشمس من برج الدلو لتسجل مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء اولميزان والدلو الفرص والمفاجآت الإيجابية وتدخل فترة كبيرة من التطورات السعيدة، تتحسن خلالها الأمور ويتسارع النمط ، بحيث تزول الهواجس وتواكب هذه المواليد  أحداثاً مميزة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الدلو يتميزون بالاستقلالية وحرية التفكير مواليد برج الدلو يتميزون بالاستقلالية وحرية التفكير



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday