مواليد برج القوس على موعد مع الحظ والسعادة
آخر تحديث GMT 16:46:56
 فلسطين اليوم -

يتّصفون بالكرم والمرح بزخم الآمال العريضة

مواليد برج "القوس" على موعد مع الحظ والسعادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج "القوس" على موعد مع الحظ والسعادة

برج "القوس"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتّسم مواليد برج "القوس" بالذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق، وتحقيق الأحلام، والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف عن ذاته.

ويؤكّد خبراء الفلك أنّ مواليد "القوس" يتّصفون بالكرم والمرح بزخم الآمال العريضة، ويرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز، فهم النظرة الإيجابية الصحية، والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.

وبفضل مواليد "القوس" تمتلئ الحياة بالمغامرات دائمًا، وبهم تعمل ألف خبرة وخبرة جديدة تتراوح ما بين الإبحار عبر العالم، وبين دراسة التنجيم، على تحرير البشرية من ركود الروتين، أو قبضة الأزمات الشخصية.

ويعدّ برج "القوس" السبب، والهدف من كل محاولة نحو مغامرة فهم الذات، تنطلق نحو الأمام بلا راحة ولا توقُّف، متسائلاً عمّا يحدث هناك أمامك، فهو تجسيد لحماس الانطلاق إلى الأمام ومعرفة كل شيء.

نظريًّا، يعتبر مولود "القوس" الباحث عن الحقيقة والمحب للحكمة، والتجسيد للأمل والتفاؤل، لا محنة ولا متاعب يمكنها تدمير مرونته الأساسية، فهو يخرج من التجارب والصعاب كشخصية جديدة تمامًا، كفرد مولود ولادة جديدة. يُلقي بالماضي من خلف ظهره، ويبدأ بدءًا جديدًا بنظرة عامة جديدة، وبقدرة على أن مسامحة نفسه على أخطائه السالفة، وأن ينطلق بشجاعة إلى الأمام بفرح ومرح.

وأبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، تبدأ في تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر، الذي يشهد تنقلات جديدة للكواكب، بحيث تنتقل الشمس إلى برج القوس الناري، لتنضم إلى كوكب الزهرة، والقمر الجديد في "القوس، فتتحالف مع كوكب البرج الحاكم والأساسي المشتري، المتنقل في "الأسد" الصديق، ليتغير القدر، ويحمل لمواليد "القوس" الآمال والأحلام، وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء.

وتعزز موجة الحظ سعادة مواليد "القوس" وشعبيتهم، وحظوظهم من جديد، وتتحسن الأجواء بصورة كبيرة، وترتفع أسهمهم، ويتحمسون للتنويع والتجديد، ولفتح صفحة جديدة، حيث تطوى سنة من حياتهم، لتبدأ أخرى أكثر نشاطًا وحيويّة.

وتتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية، والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، ولاسيما عاطفي، فتكون على موعد مع حدث سعيد، خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة  والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة إيجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة، الحمل والأسد.

يذكر أنَّ من مشاهير برج "القوس" بتول الخضيري، وعماد أبو صالح

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج القوس على موعد مع الحظ والسعادة مواليد برج القوس على موعد مع الحظ والسعادة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday