مولود الثور قلبه أنغام وعقله تاريخ حافل ولا يتزحزح عن الطريق الذي اختاره
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى و يمكن الوثوق به

مولود الثور قلبه أنغام وعقله تاريخ حافل ولا يتزحزح عن الطريق الذي اختاره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود الثور قلبه أنغام وعقله تاريخ حافل ولا يتزحزح عن الطريق الذي اختاره

صورة  تعبيرية عن برج الثور

صورة  تعبيرية عن برج الثور بيروت ـ جاكلين عقيقي يعتبر هذا البرج مؤنثا، يتكلم سريعا، حلو الكلام، عظيم المنفعة لاهله وذويه عزيز عليهم وأكثر كده وتعبه لغيره.. شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين. طبيعة الثور ترابية . قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل . مواليد برج الثور عنيدون جدا بطبيعتهم و أغلبهم لا يعتبرون أنفسهم كذلك و يرون أن العناد هو مجرد شكل من أشكال الثقة بالنفس و الحزم و العقلانية و الحكمة والمنطق .
يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون، حب الحياة ومسراتها.ان اسهل طريقة نتعرف بها الى احد مواليد برج الثور الاصغاء الى حديثه فاذا بدا مقتضبا مقتصرا علي كلمتين نعم ولا ورافق ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام أمكننا التاكيد انه ينتمي حقا الى ذلك البرج العظيم.انه رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخر هيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .الاستقرار هذه هي الكلمة الاساس من حياة الثور . ومن مشاهير برج الثور TINA FEY  وJESSICA ALBA .

ابرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع (الجمعة 17 الى الخميس 23 ايار 2013 )
ينضم كوكب عطارد الكوكب الحاكم للجوزاء كوكب العقل والقدرة على التواصل وسرعة البديهة  بتاريخ 15 الى كوكب الزهرة المتنقل في برج الجوزاء ليكسب هذا المولود الهوائي حلة جديدة وسحرا وقدرات فائقة على العمل والنجاح كما يحمل الامال الجديدة والنجاحات كما الارباح المالية والمهنية وفسحة كبيرة من الحرية للتفاوض يحالفك القدر ويحمل مكافات على اعمال وجهود سابقة سواء في حياتك المهنية او الشخصية..تطال هذه التاثيرات الايجابية كل من مواليد برج الميزان والدلو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الثور قلبه أنغام وعقله تاريخ حافل ولا يتزحزح عن الطريق الذي اختاره مولود الثور قلبه أنغام وعقله تاريخ حافل ولا يتزحزح عن الطريق الذي اختاره



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday