مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

مثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه

مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة

صورة تعبيرية عن مولود برج الحمل

بيروت ـ جاكلين عقيقي مولود هذا البرج يتحمل المسؤولية فان صح له ذلك تألق وان لم يوفق تحول إلى عصبي وقلق ومتشائم نوعا ما .مع انه ولد ليكون قائد يكبر ليبقي طفلا , تراه أحيانا يلهو بأصابع يديه , يعبث بشعره , يندهش للأشياء , ينجذب إلي الأغاني الحلوة والسهلة , كما انه متطلب ولجوج . ردة فعله سريعة وتظهر بوضوح في عينيه وعلي وجهه , لا يمكن إن ينكر بما يحس .مولود الحمل قوي يحارب الفشل بكل شجاعة .قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه. ومن مشاهير برج الحمل سيلين ديون و ماريا كاري .
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يشهد تاريخ 22 آذار انتقال كوكب الزهرة فينوس الى برج الحمل ليجعل هذه المواليد  واثقة من نفسها جذابة طموحة .. لتفتح صفحة جديدة كما  يشكل  وجود الزهرة تحولاً في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر نشاطاً وحيويّة.كما تتحدث هذه الفترة  عن اكتمال دوة سنوية والانطلاق في أخرى. تشعر بالحماسة  وبغضّ النظر عن عمرك وجنسك سوف تتحمّس للجديد ولن تمانع بقبول تحدّ أو خوض تجربة جديدة. تتخطى معظم العقبات إن لم يكن كلها وتسير باتجاه واضح. يتحدّث الفلك عن انفراجات ملموسة وكذلك عن ارباح وانتشار لكل من مواليد الابراج النارية الصديقة الاسد والقوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday