مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

يتكيف دائمًا على حسب التغيرات التي تطرأ على حياتهم

مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف

صورة تعبر عن برج الحوت

بيروت ـ جاكلين عقيقي من المعروف عن مواليد برج الحوت التمتع بقدر كبير من الحكمة والرزانة التي عادة ما يستغلونها في اكتساب الخبرات وتنمية مهاراتهم الشخصية في سبيل تحسين أوضاعهم المعيشية واختراق آفاق ما كانوا ليخترقوها بالطرق التقليدية. مواليد الحوت مبتكرون وبطبعهم يميلون إلى تخطي الحواجز والارتقاء إلى عوالم أسمى ، قد يكون ذلك من خلال التأمل والخيال.
يتمتع مواليد الحوت بحس مرهف ودائما ما يبدون التعاطف والحنو تجاه معاناة الآخرين، وطبيعتهم هذه تدفعهم في معظم الأحيان لتفضيل الأنشطة الفنية على غيرها من الأنشطة، خاصة مع نزوعهم للخروج عن الأطر التي تفرضها الظروف التقليدية للحياة.
يقبل مواليد الحوت المحيطين بهم ولا يجدون حرجا في مخالطة من هم أدنى في المستوى الاجتماعي ، وهو يتكيفون دائما على حسب التغيرات التي تطرأ على حياتهم، فالمرونة من أبرز طبائعهم، ولا يمانعون التطوع لحل المشكلات العارضة حتى ولو لم يكونوا طرفا فيها.
ينسحب مواليد الحوت أحيانا من الواقع إلى عالم من نسج خيالهم يجدون فيه الراحة النفسية والهدوء، فهم يحلمون مثلا بالثراء أو تحقيق الشهرة أو الوصول للنجاح المهني أو الدراسي، وقد يجدون في ذلك وسيلة للإفلات من قسوة الواقع وتفادي ما يلاقونه من كبت أو تجاهل في حياتهم اليومية، وهم مبدعون إذا ما احترفوا الرسم أو الكتابة، أو غير ذلك من المهن التي تحتاج خيالا خصبا في ممارستها.من مشاهير برج الحوت BRUCE WILLIS  وSHARON STONE.
أبرزالاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
تتميز عطلة الاسبوع بوجود القمر في برج الثور يولد اشعاعات فلكية مناسبة تعلن البدء بعمل او تحقيق حلم  لتحصل هذه المواليد على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالها ومشاريعها  الترابي كما ان معاودة كوكب مركور سيرة المباشر يزيل الالتباس  ويجعل مواليد برج الثور اكثر قدرة على توضيح الامور فتتنفس الصعداء وتفرح مع تجارب جديدة وحب او غزل ورومنسية لتنطلق نحو افاقا عذبة وناجحة. هذه التاثيرات الايجابية تطال ايضا مواليد العذراء والجدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف



 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday