مولود برج الدلو مشغول بحل قضية أو الرد على سؤال ما
آخر تحديث GMT 08:25:21
 فلسطين اليوم -

يثور ضد التقاليد الموروثة دائمًا

مولود برج الدلو مشغول بحل قضية أو الرد على سؤال ما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برج الدلو مشغول بحل قضية أو الرد على سؤال ما

الابراج
بيروت – جاكلين عقيقي

مواصفات برج الدلو
يتحكم في أقوال مولود برج الدلو وأفعاله عاملان أساسيان، هما: "الفضول والتحدي"، من جهة يكسبه الفضول الاهتمام الشديد بالأشخاص والحوادث والأماكن والأزمنة دون أي استـثـناء، ومن جهة أخرى يدفعه التحدي إلى التـــظاهر بالطرافـــة والغرابة وبالخروج عن الطريق السوي في بعض الأحيان لمجرد أن يُثبت أنه قادر على رفض العادات والتـقاليد، وكلا العاملان هبة من الكوكب "أورانوس"، الذي يرعى برج الدلو.

 يتمتع إنسان برج الدلو بعينيـن تـلوح فيها بوادر حلم غامض يصعب على الآخرين إدراكه، ويوحي رأسه المائل باستمرار بأنه مشغول بحلّ قضية أو بإيجاد رد على سؤال ما، ومن مواصفاته أنه طريف ومتمسك بحريته واستقلاله، كما أنه يبدو صلفًا مغرورًا، وخجولًا مسالمًا في أحيان أخرى.ومهما يكن أمره يكون هدفه الأساسي الصداقة، فهو يطمئن إلى البشرية عامة، على الرغم من تعطشه إلى العزلة بين الحين والآخر، ولكن أصدقاءه المقربـين قلائل نظرًا إلى اهتمامه بمعارفهم لا بنوعيتهم، وإذا ثار هذا الإنسان ضد التـقاليد الموروثة فسيكون نتيجة اعتـقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيـير الجذري المستمر.ومن عادته العيش في المستقـبل بدلًا من الحاضر، مستبقًا الزمن عشرات السنين على أقل تـقدير، لذلك يصعب على الكثيرين فهمه، لاسيما وأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانيـن وبين العبقرية والجنون.من مشاهير برج الدلو: "شاكيرا، وكريستيانو رونالدو".

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع:
تسجل بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا هوائيًا بين القمر من برج الميزان، والشمس في برج الدلو تكون الظروف هنيئة ومساعدة وداعمة فتتلقى خبرًا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني أو بربح مادي، سوف تفرح لتعاطف الأهل وأفراد العائلة معك وكذلك الزملاء أو المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح، هذه الأجواء الإيجابية تطال كل من مواليد الجوزاء، والميزان، والدلو.

كما نشهد هذا الأسبوع بداية شهر شباط (فبراير)، الشهر الثاني من عام 2016، فهذه هي أبرز أحداثه الفلكية .يتميز شهر شباط/فبراير، بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية، وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردود فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي، قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام  بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 أشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديدًا، كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الدلو مشغول بحل قضية أو الرد على سؤال ما مولود برج الدلو مشغول بحل قضية أو الرد على سؤال ما



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday