مولود برج الميزان اجتماعيّ بطبيعته ويبحث دائمًا عن شريك
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

تتعلق بعائلتك وتنشد الاستقرار وتكره العنف

مولود "برج الميزان" اجتماعيّ بطبيعته ويبحث دائمًا عن شريك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود "برج الميزان" اجتماعيّ بطبيعته ويبحث دائمًا عن شريك

برج الميزان
بيروت ـ جاكلين عفيفي

مواصفات برج الميزان
ينتمي مولود الميزان إلى مجموعة الأبراج الهوائية المتقلبة كوكبك الحاكم فينوس ، مزاجك دموي، من خصائصك النشاط الذهني فولدت وبك حاسة للسمع حادة جدًا وأذن موسيقية.. رقيق، حنون، رومانسي، تكره العنف، تتعلق بعائلتك تنشد الاستقرار ، حائر ضائع يحتاج إلى أسس متينة ، حساس بالمشاعر الإنسانية، والمواهب الفنية وقادر على التكييف مع الواقع والناس. كنت تشعر بتأثير القوى الفلكية الشديدة التي تشعرك بإحساس جديد بالذات. فأنت محب للإثارة والمخاطرة والمغامرة. أصبحت لك صلات بأنواع غير معتادة من العلاقات القائمة على أحاسيس جديدة بالاستقلال والحرية والمساواة، بمعنى أنك تحررت. تعلمت الكثير جدًّا عن نفسك. من تكون، وإلى أي شيء تحتاج. كنت تبحث عن معنى من تكون بعيدًا عن رغباتك في إرضاء الغير وتلبية رغبات المحيطين بك. حسنًا. من أنت بعد كل هذا؟


أنت من بين جميع مواليد الأبراج الأخرى الأكثر استفادة من الصحبة. فأنت علاقاتيّ التوجُّه وإن لم يعنِ هذا الزواج بالضرورة. تتمتع بشخصية ودودة دافئة تتجه دائمًا نحو جذب الآخرين وإرضائهم. عند الاتصال تكون عذب المعاشرة ودودًا. تستمتع – بحق – بإحساس إقامة علاقة أو صلة بإنسان آخر. دائمًا ما تسعى إلى الاتحاد بالآخرين على المستوى الذهنيِّ، أو الجنسيّ، أو العاطفيّ، أو على صعيد العمل. أنت اجتماعيّ بطبيعتك، تتمتع برغبة صادقة في الاهتداء إلى إنسان آخر يشاركك أفراحك..
من مشاهير برج الميزان
سونغول أودان –أنجين أكيورك
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

نختم الشهر التاسع مع انتقال كوكب الزهرة الى جانب عطارد والشمس في الميزان, فيحمل معه مفاجآت سارة ويغذيك بأفكار مبتكرة ويفتح أمامك أبوابا كانت مغلقة, المشتري لا يزال في حركة تقدمية في برج الأسد, المريخ في القوس, زحل في حركة تقدمية في العقرب . كما تشهد بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي فتتغير الظروف لمصلحتك وتتلقى معلومات مهمة لطالما انتظرتها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الميزان اجتماعيّ بطبيعته ويبحث دائمًا عن شريك مولود برج الميزان اجتماعيّ بطبيعته ويبحث دائمًا عن شريك



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday