رجل السرطان يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا يبخل بالتعبير عن مشاعره لشريكته ويهوى تدليلها

رجل السرطان يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجل السرطان يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة

مولود برج السرطان
القاهرة - فلسطين اليوم

رجل السرطان، وما الذي يعشقه خلال العلاقة الحميمة، ميوله العاطفية وطرق تعبيره لشريكته عمّا يُخالجه من مشاعر جيّاشة أثناء العلاقة؟ ومن هي أكثر الأبراج توافقًا وانسجامًا معه في العلاقة الحميمة؟ جميعها أسئلة قد يطرحها البعض بهدف تحديد نسبة التقارب والانسجام بين الأبراج. نطلعك عليها من خلال السطور الآتية:

مولود برج السرطان، حسّاس جدًا، شاعري ورومانسي. شخصيته تجمع بين الخجل والشغف، فهو حنون ومحب، يهتم بالجوانب الحسيّة، لكنه غير شهواني. تعتبر العلاقة الحميمة لرجل السرطان، مقاربة إبداعية حسّية؛ حيث يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة.

فرجل السرطان، لا يقدم على العلاقة الحميمة لمجرد المغامرات العابرة، بل يبحث عن الحب والشغف، فيكون مع الشريك رقيقًا وأيضًا حريصًا على إسعاده وتلبية احتياجاته، يهوى مداعبة الحبيبة وتدليلها من جهة ويملك من المهارات ما يكفي لإسعادها من جهة أخرى. ويفضّل أن يمارس العلاقة الحميمة على الطريقة التقليدية، بحذر وهدوء.

رجل السرطان، قادر على الاستجابة العاطفية تجاه أي موقف يشعر بأنه يبثّ إليه إشارات حسّية، فهو يمتلك قدرة اجتذاب المرأة بسهولة بوساطة رقته ونظرته الذائبة ودفء مشاعره، لكن كل ما يحتاج إليه، هو القليل من التشجيع لمساعدته على تجاوز خوفه من أن يُقابَل بالصد؛ كونه عاطفي وتنجرح مشاعره بسرعة.

يعتبر رجل السرطان من أكثر الأبراج الرومانسيين، ويمثل الحب شيء هام ورئيسي من أجل إقامة علاقة حميمة؛ حيث تعتبر العلاقة الحميمة وسيلته لدعم العلاقة العاطفية والتواصل الحسّي مع الشريك، يعشق رجل السرطان العناق والقبلات الحارة أثناء العلاقة الحميمة، ولا يبخل مطلقًا بالتعبير عن مشاعره لشريكته.

صفات عدّة تجمع بين برج السرطان والثور في العلاقة الحميمة، ولعلّ أهمها الرومانسية وبناء علاقة عاطفية مستقرة، كما يتشاركان في التواصل الحسّي من أجل التعبير عن مشاعرهما أثناء العلاقة الحميمة.

يتفق مولود برج السرطان مع برج الأسد في العلاقة الحميمة، فكلاهما يبحثان عن الإثارة والرومانسية والمتعةـ وتعتمد العلاقة بينهما على التعبير كل طرق عن رغباته واحتياجاته دون قيود ويسعيان الى إسعاد الطرف الآخر، كما يشترط الحب كعامل رئيسي بالنسبة لهما، لممارسة العلاقة الحميمة.

العلاقة الحميمة بين برج السرطان والجدي مبنية على التفاهم والتكامل والإنجذاب. فكلا البرجين يسعيان إلى إسعاد الطرف الأخر بكل الوسائل. أما العلاقة الحميمة بينهما تعتمد على الإثارة الحسّية والجسدية؛ إذ يمتلك مواليد هذين البرجين قدرات وميول جنسية عالية ويستطيعان التعبير عن مشاعرهما دون قيود أو خجل.

برج السرطان وبرج الحوت، ينتميان الى الطبيعية المائية. لذا، نسبة الانجذاب العاطفي بينهما مرتفعة جدًا، فهما يشكلان ثنائيًا ناجحًا جدًا في العلاقة الحميمة؛ إذ كلاهما يفيضان بالرومانسية والإثارة والحب، وهما قادران على التواصل الحسّي والجسدي بما يضمن توصيل المشاعر والإنفعالات العاطفية بشكل كبير.

قد يهمــــك أيضـــــا :  
أكثر 7 هدايا تناسب مواليد برج الثور بمناسبة شهر رمضان

أبراج تتغير حياتها نحو الأفضل في عام 2019

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل السرطان يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة رجل السرطان يتمتّع بحاسة سادسة تساعده على معرفة ما يرغب به الشريك في العلاقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday