الفلك يُبشر المرأة مواليد برج الأسد بانفراج وارتياح على الصعيد العاطفي
آخر تحديث GMT 16:31:13
 فلسطين اليوم -

الحياة بالنسبة لها عبارة عن مغامرة مثيرة وتحب أن تكون الأفضل دائمًا

"الفلك" يُبشر المرأة مواليد برج الأسد بانفراج وارتياح على الصعيد العاطفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفلك" يُبشر المرأة مواليد برج الأسد بانفراج وارتياح على الصعيد العاطفي

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتمتع المرأة من برج الأسد بالعديد من الصفات التي تميزها عن غيرها ومنها تحب الاهتمام بشريك حياتها، وتنتظر العناية والحب من شريك الحياة، كما أن الحب مهم بالنسبة لامرأة برج الأسد، والحياة بالنسبة لها عبارة عن مغامرة مثيرة، كما أنها  تحب أن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل. 

وتتميز المرأة الأسد بوفائها وإخلاصها الشديدين، فهي لا تحب الأشياء التقليدية والروتين، وتفضل المناصب القيادية في العمل، كما تسعى جاهدة في الحصول على المناصب، وتتميز بشخصيتها الجريئة والقوية، وأيضًا تمتلك ثقة كبيرة في النفس، ولا تحب الروتين في العمل. 

كما تتميز المرأة الأسد بمهارتها في الإقناع والحديث، فهي صاحبة أفكار مميزة وجديدة، وتحظى بالكثير من الاحترام من قبل الآخرين، وتتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات، إلا أنها لا تغفر الخيانة، وتفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية، وتعتبر ربة بيت عظيمة وأماً مثالية. 

اقرا ايضا:

علماء الفلك يكشفون الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع لمواليد برج الأسد

وتحب المرأة الأسد العيش برفاهية، وتفضل العمل خارج البيت، كما أنها تحب أن تمدح أطفالها، وتحب أيضًا أن يمتدحها الآخرين، وتزداد توهجًا وإشراقًا كلما تقدم فيها العمر، وتتميز بغيرتها الشديدة.

أبرز الأحداث التي تحملها الأيام الأخيرة من شهر تموز/ يوليو:
يشهد هذا الاسبوع تحديدا يوم الاحد 28 انتقال كوكب الزهرة كوكب الحب الى برج الاسد لينضم الى المريخ والشمس ويتحدث عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي  وتعارف ووقوع في الحب والارتباط لكل من مواليد الحمل الاسد والقوسز

الحدث الابرز هو القمر الجديد  العملاق يوم 1 في برج الاسد  ماذا يعني القمر العملاق هو قمر جديد أو مكتمل في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية وبالتالي تأثيراته أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى. تكون الطبيعة قاسية من أمطار جارفة وعواصف ثلجية وغيرها وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية أو براكين وتسونامي أو نيران أو عنف وثورات وحروب. تتضاعف هذه التأثيرات حين يتزامن القمر العملاق مع كسوف أو خسوف أو أي موقع فلكي آخر.

بالنسبة الى تنقلات القمر يومي السبت والاحد القمر في الجوزاء الهوائي يقدم النجاح والازدهار والمكاسب والارباح لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الاثنين والثلاثاء القمر في السرطان فتسير الامور المهنية والاجتماعية بشكل جيد  وقد تتفاجأ كل من مواليد السرطان العقرب والحوت بفرصة وعرض لمشروع جديد بين الاربعاء والجمعة القمر الجديد والعملاق في الاسد بحيث يحالف الحظ  ويساعدك على الربح في مغامرة قد تكون مالية او معنوية او عاطفية هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد والقوس

نشهد هذا الاسبوع حركة جديدة واحداث فلكية مهمة في تنقلات الكواكب مع مع تقدم عطارد في برج السرطان الذي يمنحه الضؤ الاخضر في كل اسفاره وتنقلاته ويسهل عليك كل المعاملات والاوراق  الادارية والقانونية التي تتعلق في الخارج مع بلد غريب وكل ما يتعلق في انواع الاتصالات الالكترونية وغيرها، فحركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس المريخ والزهرة في الاسد عطارد يتقدم باتجاه السرطان المشتري في القوس زحل وبلوتو في الجدي اورانوس في الثور.

وبانتظار مولود برج الأسد سنة جيدة جدًا على الصعيد العاطفي فتعرف جديدًا مهما وآفاقًا جميلة وتشويقا واسفارا كما تحمل لك ارتباطا او التزاما جديدا تدعمك الشمس وتبدل حياتك ما يجعلك تتمتع بقدرات معنوية قوية جدا وتزرع في قلبك الشجاعة كما توفر لك الفرص والمشاريع الناجحة في الحياة العاطفية والشخصية ستكون سنة واعدة مهنيا بحيث توقع عقدا مهما وتهتم بكل ما يتعلق بالاسفار ومجالات الترفيه والخلق والعلاقة مع الخارج والتواصل مع الاجانب كما سيكون الصيف حافلا وصاخبا بالاخبار السعيدة واللقاءات والغرام، وأخيرًا مولود الاسد يحب الشراكة في العمل مع مواليدالاسد والعقرب. 

قد يهمك ايضا:

تقديم التنازلات يساعد مواليد برج الأسد على حل الأمور المُعقّدة

مولود برج الأسد يتميز بالإخلاص والوقار وتحمل المسؤولية والقيادة والكبرياء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلك يُبشر المرأة مواليد برج الأسد بانفراج وارتياح على الصعيد العاطفي الفلك يُبشر المرأة مواليد برج الأسد بانفراج وارتياح على الصعيد العاطفي



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 07:00 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيس الأميركي يُدافع عن سياسته في الشرق الأوسط
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي يُدافع عن سياسته في الشرق الأوسط

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"

GMT 00:51 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

بلال بن شريف يكشف تحديات حرفة تشكيل النحاس

GMT 15:45 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"الاحتلال" يسرقون 50 ألف شيقل و6 آلاف دينار من أحد المواطنين

GMT 10:14 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"حصان طروادة" اكتشاف جديد لإنقاذ حياة مرضى سرطان البروستاتا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday