اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

يتوافقان في الميول وطريقة التفكير ومعظم الصفات الشخصية

اكتشف "ثنائيات الأبراج" الأكثر تأهلاً لتكوين "صداقات ناجحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف "ثنائيات الأبراج" الأكثر تأهلاً لتكوين "صداقات ناجحة"

برج الجوزاء
القاهرة - فلسطين اليوم

على الرغم من كونهما من الأبراج التي تعشق القيادة والسلطة إلا أنهما يشكلان أنجح الصداقات إذا تعاونا مع بعضهما البعض. الإثنان من الأبراج المتفهمة والمخلصة للغاية لمفهوم الصداقة وإن كانت مولودة برج العقرب تعتبر أكثر إخلاصاً وتفانٍ. من حيث الصراحة، مولودة برج الحمل أكثر صراحة وجرأة في التعبير عمّا بداخلها عن برج العقرب، ويحتاج كلاهما للتخلي عن هذه الطباع وتبني موقف أكثر حيادية عند التعامل مع بعضهما البعض. ما يجعل هذه الصداقة أقوى هي عقلانية برج العقرب لأن مولودة برج العقرب إستراتيجية ماكرة، ويمكن أن تساعد صديقتها الحمل في الإبطاء وتعلّم كيفية التخطيط للمعارك قبل الإقدام عليها.

2- القوس والميزان

طبيعة برج القوس الجريئة هي ما تجذب مولودة برج الميزان إليها على الرغم من أنها أكثر إجتماعية وإنفتاحاً، إلا أن إقدام برج القوس على الحياة من دون خوف هو ما يجعلها صديقة مقرّبة لمولودة برج الميزان. تبحث مولودة القوس دوماً عن الإثارة مما يضطر صديقتها الميزان أن تكون حذرة من أن شخصية صديقتها لا تؤدّي بهما إلى أعمال متهورة أو خطيرة. بينما تتشاركان في تجارب أكثر، تتعرفان أكثر على بعضهما البعض، وتزداد صداقتهما.

3- الدلو والجوزاء

تشترك مولودتا الدلو والعذراء في علاقة نفسية جيدة مع بعضها البعض مما يجعل صداقتهما مريحة. من صفات مولودة برج الدلو أنها تعشق الغوص في أفكار جديدة والتخطيط لها، فذلك يشعل روحها بالحماس. مولودة الجوزاء تميل أكثر للعقلانية في طريقة تفكيرها وترغب في تحليل الأمور والأشياء بعناية. أفضل جانب من جوانب الصداقة بين برج الجوزاء والدلو هو قدرتهما على الجمع بين مواردهما والعمل في تناغم، مما قد يساعدهما في الحصول عملياً على أي شيء تريدانه سوياً. لأن كلتيهما تتميزان بإنطلاقهما في الحياة، فمن المرجّح أنهن سيستمتعن بالأشياء البسيطة معاً.

اقرا ايضاً:

شهر التعب والعناء فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر

4- القوس والسرطان

هذه واحدة من الصداقات التي قد تأخذ بعض الوقت لتكوينها وذلك لطبيعة القوس المنطلقة والتي تنتقض مع طبيعة مولودة السرطان الإنطوائية نوعاً ما، ولذلك عليهما التأقلم على طباع بعض لتحوّل تلك العلاقة إلى أنجح الصداقات. بمجرد فهمهما لبعضهما البعض وقبول إختلافات بعضهما البعض، يمكنهما تشكيل مزيج ديناميكي.

5- الأسد والدلو

الجمع بين مولودة الدلو والأسد سيخلق صداقة ملفتة للنظر، تتألق من بين الصداقات الأخرى وذلك لأن الصداقة تلك ستكون مليئة بالطاقة والحيوية بفضل القوة والابتكار لبرج الأسد، جنباً إلى جنب مع الرؤية والأفكار المتدفقة لبرج الدلو. تستطيع تلك الصداقة تحقيق نجاح دراماتيكي كفريق واحد، مع تحقيق النجاح بشكل فردي كذلك. على الرغم من أن كلي البرجين لهما إهتمامات مختلفة، إلا أنهما يشكلان علاقة صداقة متوافقة للغاية

6- الجدي والعذراء

تقدّر مولودة الجدي طباع وشخصية مولودة برج العذراء والعكس صحيح. كلتاهما نفس الشخصية بالضبط. تعتبر تلك الصداقة من الصداقات التي تتميز بوضوح وشفافية مما يجعلها علاقة قوية وعميقة ومستمرة لسنوات كثيرة. إخلاص مولودة برج العذراء لتلك الصداقة هو ما يجذب صديقتها من برج الجدي إليها. تتعلم أنثى الجدي من أنثى العذراء أهمية الاجتهاد بينما تتعلم أنثى العذراء من أنثى الجدي أن تكون أكثر إنضباطاً. العذراء هي إمرأة مرنة، ويمكن أن تتعوّد على أي حالة ولذلك تشكّل فريق جيد مع الجدي.

7- الثور والحوت

بفضل شخصية الثور الواقعية والتي تبحث عن الحقائق والوقائع، تعتبر مولودة الثور صديقة مثالية لمولودة برج الحوت والتي تركّز على المشاعر والعواطف في ما حولها وذلك لأنها ستساعد صديقتها من برج الحوت على إكتشاف أحلامها وطموحاتها، في حين أن مرأة الحوت يمكن أن تقدّم مفهوم اللطف والرحمة إلى مولودة الثور. مرأة الحوت متعددة المهام على عكس مرأة الثور. يمكن لمولودة الحوت أن تساعد صديقتها الثور في النظر في عدد من الخيارات وعلى مولودة الثور أن تسمح لها بذلك

قد يهمك ايضاً:

مواليد "العقرب"يتميّزون بذاكرتهم القوية ويفضّلون العمل الفردي 

الحذر والثقة والانتقاد أبرز صفات برج العقرب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق

GMT 19:23 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

تراجع أعداد النحل البري في مناطق زراعية أميركية

GMT 05:38 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فؤاد قرفي يكشف عن مجموعته الإبداعية من الأزياء

GMT 13:04 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كواليس حلقة سعد سمير مع الإعلامية منى الشاذلي في "معكم"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday