اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة
آخر تحديث GMT 12:35:08
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

يتوافقان في الميول وطريقة التفكير ومعظم الصفات الشخصية

اكتشف "ثنائيات الأبراج" الأكثر تأهلاً لتكوين "صداقات ناجحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف "ثنائيات الأبراج" الأكثر تأهلاً لتكوين "صداقات ناجحة"

برج الجوزاء
القاهرة - فلسطين اليوم

على الرغم من كونهما من الأبراج التي تعشق القيادة والسلطة إلا أنهما يشكلان أنجح الصداقات إذا تعاونا مع بعضهما البعض. الإثنان من الأبراج المتفهمة والمخلصة للغاية لمفهوم الصداقة وإن كانت مولودة برج العقرب تعتبر أكثر إخلاصاً وتفانٍ. من حيث الصراحة، مولودة برج الحمل أكثر صراحة وجرأة في التعبير عمّا بداخلها عن برج العقرب، ويحتاج كلاهما للتخلي عن هذه الطباع وتبني موقف أكثر حيادية عند التعامل مع بعضهما البعض. ما يجعل هذه الصداقة أقوى هي عقلانية برج العقرب لأن مولودة برج العقرب إستراتيجية ماكرة، ويمكن أن تساعد صديقتها الحمل في الإبطاء وتعلّم كيفية التخطيط للمعارك قبل الإقدام عليها.

2- القوس والميزان

طبيعة برج القوس الجريئة هي ما تجذب مولودة برج الميزان إليها على الرغم من أنها أكثر إجتماعية وإنفتاحاً، إلا أن إقدام برج القوس على الحياة من دون خوف هو ما يجعلها صديقة مقرّبة لمولودة برج الميزان. تبحث مولودة القوس دوماً عن الإثارة مما يضطر صديقتها الميزان أن تكون حذرة من أن شخصية صديقتها لا تؤدّي بهما إلى أعمال متهورة أو خطيرة. بينما تتشاركان في تجارب أكثر، تتعرفان أكثر على بعضهما البعض، وتزداد صداقتهما.

3- الدلو والجوزاء

تشترك مولودتا الدلو والعذراء في علاقة نفسية جيدة مع بعضها البعض مما يجعل صداقتهما مريحة. من صفات مولودة برج الدلو أنها تعشق الغوص في أفكار جديدة والتخطيط لها، فذلك يشعل روحها بالحماس. مولودة الجوزاء تميل أكثر للعقلانية في طريقة تفكيرها وترغب في تحليل الأمور والأشياء بعناية. أفضل جانب من جوانب الصداقة بين برج الجوزاء والدلو هو قدرتهما على الجمع بين مواردهما والعمل في تناغم، مما قد يساعدهما في الحصول عملياً على أي شيء تريدانه سوياً. لأن كلتيهما تتميزان بإنطلاقهما في الحياة، فمن المرجّح أنهن سيستمتعن بالأشياء البسيطة معاً.

اقرا ايضاً:

شهر التعب والعناء فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر

4- القوس والسرطان

هذه واحدة من الصداقات التي قد تأخذ بعض الوقت لتكوينها وذلك لطبيعة القوس المنطلقة والتي تنتقض مع طبيعة مولودة السرطان الإنطوائية نوعاً ما، ولذلك عليهما التأقلم على طباع بعض لتحوّل تلك العلاقة إلى أنجح الصداقات. بمجرد فهمهما لبعضهما البعض وقبول إختلافات بعضهما البعض، يمكنهما تشكيل مزيج ديناميكي.

5- الأسد والدلو

الجمع بين مولودة الدلو والأسد سيخلق صداقة ملفتة للنظر، تتألق من بين الصداقات الأخرى وذلك لأن الصداقة تلك ستكون مليئة بالطاقة والحيوية بفضل القوة والابتكار لبرج الأسد، جنباً إلى جنب مع الرؤية والأفكار المتدفقة لبرج الدلو. تستطيع تلك الصداقة تحقيق نجاح دراماتيكي كفريق واحد، مع تحقيق النجاح بشكل فردي كذلك. على الرغم من أن كلي البرجين لهما إهتمامات مختلفة، إلا أنهما يشكلان علاقة صداقة متوافقة للغاية

6- الجدي والعذراء

تقدّر مولودة الجدي طباع وشخصية مولودة برج العذراء والعكس صحيح. كلتاهما نفس الشخصية بالضبط. تعتبر تلك الصداقة من الصداقات التي تتميز بوضوح وشفافية مما يجعلها علاقة قوية وعميقة ومستمرة لسنوات كثيرة. إخلاص مولودة برج العذراء لتلك الصداقة هو ما يجذب صديقتها من برج الجدي إليها. تتعلم أنثى الجدي من أنثى العذراء أهمية الاجتهاد بينما تتعلم أنثى العذراء من أنثى الجدي أن تكون أكثر إنضباطاً. العذراء هي إمرأة مرنة، ويمكن أن تتعوّد على أي حالة ولذلك تشكّل فريق جيد مع الجدي.

7- الثور والحوت

بفضل شخصية الثور الواقعية والتي تبحث عن الحقائق والوقائع، تعتبر مولودة الثور صديقة مثالية لمولودة برج الحوت والتي تركّز على المشاعر والعواطف في ما حولها وذلك لأنها ستساعد صديقتها من برج الحوت على إكتشاف أحلامها وطموحاتها، في حين أن مرأة الحوت يمكن أن تقدّم مفهوم اللطف والرحمة إلى مولودة الثور. مرأة الحوت متعددة المهام على عكس مرأة الثور. يمكن لمولودة الحوت أن تساعد صديقتها الثور في النظر في عدد من الخيارات وعلى مولودة الثور أن تسمح لها بذلك

قد يهمك ايضاً:

مواليد "العقرب"يتميّزون بذاكرتهم القوية ويفضّلون العمل الفردي 

الحذر والثقة والانتقاد أبرز صفات برج العقرب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة اكتشف ثنائيات الأبراج الأكثر تأهلاً لتكوين صداقات ناجحة



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فتة الحمص بطريقة سهلة و بسيطة

GMT 10:40 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مميزات هائلة في "بورش" الرياضية من إصدار ""GTS
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday