تقرير يكشف أبرز المواصفات والأحداث الفلكية لمواليد برج الثور على مدار الأسبوع
آخر تحديث GMT 11:56:10
 فلسطين اليوم -

يتميز بشخصيته القويّة الصلبة ويسعى بخطى ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح

تقرير يكشف أبرز المواصفات والأحداث الفلكية لمواليد برج الثور على مدار الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير يكشف أبرز المواصفات والأحداث الفلكية لمواليد برج الثور على مدار الأسبوع

ابراج
ميشال بفايفر – آل باتشينو

يتميز مولود برج الثور بشخصيته القويّة الصلبة فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة نقاط القوة في شخصيته تشمل أنه موثوق، أما نقاط ضعفه فتشمل أنه عنيد وامتلاكي، وهو قادر على رؤية الحياة من منظور واقعي ، ويمكن اعتبار العناد الذي يمكن أن يكون من نقاط ضعفه سمة إيجابية لديه؛ لأنّه يمكّنه من البقاء في نفس المشاريع لسنوات أو حتى الانتهاء منها، مما يجعلهم أرباب عمل ممتازين، وأصدقاء رائعين، وطويلي الأجل، ولهذا البرج أيضاً حب الجمال، والجاذبية، والرضا، والامتنان.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

ثلاثة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع المميز بتاثيراته

الحدث الاول وجود عطارد الى جانب الشمس واورانوس في الثور ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف  تنعم  بإنفراج ملموس وتعاطف كبيرا وتحصد الدعم والتقدم فتستعيد حماستها وتكون فترة ايجابية ومناسبة للاعمال التجارية والمالية والملفات والاوراق وكل ما يتعلق بالتواصل والاتصال مع الاخرين والتنقلات والتبادلات المصرفية وغيرها

الحدث الثاني المثلث الفلكي بين القمر من العذراء والشمس من الثور ما يجعل مواليد الابراج الترابية تعيش فترة جيدة وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً.

الحدث الثالث المربع الفلكي بين القمر من العقرب والشمس من الثور ما يعني انها ايام مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها لكل من مواليدالسرطان العقرب والحوت .

 كذلك تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج العذراء الترابي الذي يشكل مثلثا فلكيا بين القمر من العذراء والشمس من الثور ما يجعل مواليد الثور والجدي تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة الاثنين الثلاثاء القمر  في برج الميزان الهوائي ويقدم فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان الجوزاء والدلو الاربعاء والخميس القمر في العقرب المائي يشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج الثور ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.نختم الاسبوع يوم الجمعة مع انتقال القمر الى برج القوس الناري فتتحسن ظروف مواليد الابراج النارية  فتتمتع ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس  عطارد واورانس في الثور الزهرة في الجوزاء المريخ وزحل في الدلو المشتري وبلوتون في الجدي .

هابي برثداي لمواليد برج الثور وعقبال مية سنة من النجاح والتقدم بانتظار مولود ها الاسبوع فتدخل عاماً مناسباً واستثنائياً من الوعود والنجاحات الكثيرة تتخلص خلاله من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف وسصبح لديك أمل جديد ان  مواقع الكواكب تشير إلى أغلبية ساحقة لتأثيرات إيجابية من كوكب بلوتو والمشتري من برج الجدي الترابي الصديق . كذلك سوف يفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت ممتازة لاسيّما إذا كنت من مواليد أيار فتكسر القيود وبالتالي تجد نفسك محرراً لتتخطى العراقيل ولتجرّب أموراً مختلفة ومهمة كما تحمل لك الاثيرات الايجابية عملية شراء او عملية استثمارية مهمة تدر عليك الارباح كما تتحدث هذه السنة عن عائدات مالية تتوفر لك اكثر من السابق كما ان وجود المشتري في الجدي امر مهم جدا يخدم مصالحك ويعدك بازدهار مالي ومهني ومعنوي وعاطفي الف مبروك الف مبروك وعقبال المية سنة يا رب.

مولود الثور لا يتفق مع مواليد الحمل والأسد.

قد يهمك ايضاً :

عبير فؤاد تعلن توقّعات الأبراج وحظّك اليوم 20 نيسان 2020

تخلص من ملل "كورونا" واتبع نصائح الأبراج لقضاء "عزل ممتع"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف أبرز المواصفات والأحداث الفلكية لمواليد برج الثور على مدار الأسبوع تقرير يكشف أبرز المواصفات والأحداث الفلكية لمواليد برج الثور على مدار الأسبوع



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"

GMT 01:03 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

ميس ثائر تكشف عن مجموعة مثيرة من أزياء العيد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday