إليك الأحداث الفلكية لبرج الجوزاء من الجمعة 22 الى الخميس 28 أيار مايو 2020
آخر تحديث GMT 06:25:17
 فلسطين اليوم -

يعتبر مولوده من الشخصيات القليلة المرنة اللينة إلى أبعد الحدود

إليك الأحداث الفلكية لبرج الجوزاء من الجمعة 22 الى الخميس 28 أيار مايو 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك الأحداث الفلكية لبرج الجوزاء من الجمعة 22 الى الخميس 28 أيار مايو 2020

برج الجوزاء
القاهرة ـ فلسطين اليوم

مولود الجوزاء من الشخصيات القليلة المرنة اللينة إلى أبعد الحدود، حيث إنّه لا يُمانع من تجربة أيّ شيءٍ جديد ولديه الاستعداد على التكيف مع مختلف الظروف مهما كانت صعبة أو غير ملائمة له، ولا مشكلة لديه في تغيير خطة عمل أو آلية إنجاز أمر ما كان قد اتفق عليها مُسبقاً، ومن الصعب أن تجد الجوزاء يتذمر أو يشتكي جراء شيءٍ مثل هذا، حيث له القدرة على التعايش مع البيئات الجغرافية والثقافية المختلفة حتى لو كانت تختلف عن البيئة التي نشأ بها. وإنّ من أهم الصفات التي تميز الجوزاء هي ذكاؤه الشديد، وترتبط بهذه الصفة عدّة صفات أخرى، مثل: سرعة البديهة، والقدرة على إنجاز مهمات كثيرة في وقت واحد، لذلك دائماً يكون مولود الجوزاء في المراكز الأولى في مختلف المجالات، ويتفوق على جميع أقرانه وزملائه سواء في العمل أو في الدراسة، وقد يلجأ إليه المقربون منه عند وجود مشكلة مستعصية تحتاج إلى شخص شديد الذكاء إلى حلّها.

 أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

الحدث الابرز هو القمر الجديد  العملاق يومي السبت والاحد من برج الجوزاء الهوائي ماذا يعني القمر العملاق هو قمر جديد أو مكتمل في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية وبالتالي تأثيراته أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى. تكون الطبيعة قاسية من موجات حارة وجفاف من أمطار جارفة وعواصف ثلجية وغيرها وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية أو براكين وتسونامي أو نيران أو عنف وثورات وحروب. تتضاعف هذه التأثيرات حين يتزامن القمر العملاق مع كسوف أو خسوف أو أي موقع فلكي آخر.

 بالنسبة الى تنقلات القمر يومي السبت والاحد القمر الجديد والمكتمل  في الجوزاء الهوائي يقدم النجاح والازدهار والمكاسب والارباح لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الاثنين والثلاثاء القمر في السرطان فتسير الامور المهنية والاجتماعية بشكل جيد  وقد تتفاجأ كل من مواليد السرطان العقرب والحوت بفرصة وعرض لمشروع جديد يومي الاربعاء والخميس القمر في الاسد بحيث يحالف الحظ  ويساعدك على الربح في مغامرة قد تكون مالية او معنوية او عاطفية هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد والقوس نختم الاسبوع مع يوم الجمعة مع المربع الفلكي بين القمر من العذراء والشمس من الجوزاء ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

 نشهد هذا الاسبوع حركة جديدة واحداث فلكية مهمة في مواقع الكواكب مع وجود الشمس وعطارد في برج الجوزاء الذي يمنحه الضؤ الاخضر في كل اسفاره وتنقلاته ويسهل عليه كل المعاملات والاوراق  الادارية والقانونية التي تتعلق في الخارج مع بلد غريب وكل ما يتعلق في انواع الاتصالات الالكترونية وغيرها حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس عطارد والزهرة متراجعا في الجوزاء المشتري وبلوتون في الجدي زحل في الدلو المريخ في الحوت اورانوس في الثور

هابي برثداي وتحية كبيرة وينعاد على كل مواليد  ها الاسبوع من برج الجوزاء الهوائي بانتظارك سنة جيدة جدا  سنة التحرر والانقلابات المفاجئة سنة مليئة بالمتغيرات فتارة الامور رائعة وتارة تنقلب الامور يعتبر مواليد برج الجوزاء من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الجدي الذي يوفر لهم الفرص القيمة والثمينة حيث تكتمل سعادتهم ويشعرون بالنجاح بعد أعوام من الضيق والتوتر، وعاطفياً يستطيع مواليد برج الجوزاء في عام 2020 التخلص من المشاكل وتحقيق الاستقرار في حياتهم مع الشريك في الحياة العاطفية والشخصية ستكون سنة واعدة مهنيا بحيث توقع عقدا مهما وتهتم بكل ما يتعلق بالاسفار ومجالات الترفيه والخلق والعلاقة مع الخارج والتواصل مع الاجانب كما سيكون الصيف حافلا وصاخبا بالاخبار السعيدة واللقاءات والغرام  تمنياتي لكم بالكثير من النجاح ان شاء الله كل ايامكم  سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والازدهار.

قد يهمك أيضًا:  

  أبرز الاحداث الفلكية لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

  6 أبراج تُجيد الكشف عن الحقائق والأسرار وفك الألغاز منها الجوزاء ملك التفاصيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك الأحداث الفلكية لبرج الجوزاء من الجمعة 22 الى الخميس 28 أيار مايو 2020 إليك الأحداث الفلكية لبرج الجوزاء من الجمعة 22 الى الخميس 28 أيار مايو 2020



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"

GMT 01:03 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

ميس ثائر تكشف عن مجموعة مثيرة من أزياء العيد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday