مولود برجِ العقرّب إنسانٌ متسلطٌ قوي الإرادة يسعى إلى الحقيقة دائماً
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

يُؤمن بالتعمق و يكره السطحيّة يثورُ من الداخلِ إلى درجة الألم

مولود برجِ العقرّب إنسانٌ متسلطٌ قوي الإرادة يسعى إلى الحقيقة دائماً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برجِ العقرّب إنسانٌ متسلطٌ قوي الإرادة يسعى إلى الحقيقة دائماً

صورة تعبر برج العقرب
 بيروت ـ جاكلين عقيقي

 بيروت ـ جاكلين عقيقي يتسم مولود برج العقرب أنه إنسان متسلط قوي الإرادة يهدف إلى الحقيقة أينما كانت سواء في الحياة أو الموت أو المرض أو الحب أو الدين , ولذلك يؤمن بالتعمق ويكره السطحية إلى أقصى حد , وقد لا يوازي كرهه لها سوى كرهه للخسارة , فهو إن فقد شيئاً مهما كان تافهاً أو قليلا يثور من الداخل إلى درجة الألم أو المرض دون أن يطرف له جفن . ويعتبر مولود العقرب إما مُتديّن أو مُلحد أو عنده من الرياء المقصود ما يكفي القيام بالدورين معاً إن القوانين التي يسير عليها من صنعه دائماً . أهدافه واضحة وكذلك سُبُل الوصول إليها، وهو في سبيلها لا يأبه للصعاب أو الأخطار أو حتى الموت . هذا الرجل صعب في اختيار الأصدقاء لا لسبب سوى أنه ينشد أعلى المستويات في علاقاته بالآخرين ولا يتورع أحياناً عن استعمال القسوة والأساليب السادية حتى مع المرأة التي يحب .
على الرغم من ذلك يغار عليها بشدة ويتألم إذا حاولت الانعتاق منه ولكنه يكتم ألمه ويقابل أخطاءها بالعنف والتحدي ولو اضطر إلى تحكيم قلبه وسعادته . مقابل ذلك غيرتها هي لا تزعجه على الإطلاق ولا تحول دونه والاهتمام بالنساء الأخريات مع أنه قوي جداً تجاه الإطراء والغزل , ومن النادر إن لم يكن من المستحيل أن يفقد السيطرة على نفسه في المواقف العاطفية، من مشاهير برج العقرب Kendall jenner وRyan gosling.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع من الجمعة 8 إلى الخميس 14 تشرين الثاني 2013
يسجل هذا الاسبوع  انتقال كوكب الزهرة إلى برج الجدي الترابي فيستعيد مولود الجدي عافيته ويشعر بنشاط غير اعتيادي للتحرك على كافة الاصعدة متمتعا بسحر ومغناطيسية تستقطب الاخرين كما يغمرك كوكب الحب بالجاذبية ويجعلك محط الانظار, كما نشهد الاحد/تشرين الثاني 10 تشرين الثاني معاودة كوكب عطارد لسيره المباشر في برج العقرب فيزيل الخلافات والالتباسات ويعوض عن الوقت الضائع يستفيد من هذه الاجواء الايجابية كل من مواليد الثور الاسد والدلو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برجِ العقرّب إنسانٌ متسلطٌ قوي الإرادة يسعى إلى الحقيقة دائماً مولود برجِ العقرّب إنسانٌ متسلطٌ قوي الإرادة يسعى إلى الحقيقة دائماً



 فلسطين اليوم -

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday