المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات
آخر تحديث GMT 15:12:47
 فلسطين اليوم -

تفضل العيش ببساطة بعيدًا عن التعقيدات والمشاكل والاضطرابات

المرأة في برج "القوس" تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المرأة في برج "القوس" تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات

المرأة في برج القوس تفضل العيش ببساطة وتنظر إلى الحياة بتفاؤل وأمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تفضل العيش ببساطة بعيدًا عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة، وتنظر إلى الحياة بتفاؤل وأمل، وترى الأمور بمنظار إيجابي ومشرق، وتستهويها الشهرة وأضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع. وتواجه مشاكلها ببرودة أعصاب وإن شعرت بالألم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها، بينما هي ماهرة في حل مشاكل الآخرين وتقبل التحدي الذي يستنفد قواها وقدرتها العقليّة، وفي أحيان أخرى تستسلم للواقع، وتتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات، ذكيّة تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور. تبحث مشاكلها أو تتحدث بعفويّة تامة دون أن تقصد غاية ما أو خلفيات معينة، تميل إلى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الإقناع، واضحة جدًا وصريحة تختصر الطرق الملتويّة وبإمكانها تحويل حالة الحب إلى حالة صداقة ونسيان الماضي، تهتم للحاضر والمستقبل، دبلوماسيّة في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق أجواء لطيفة وإضفاء روح طيبة ومرحة. حاجتها إلى الحُريّة كبيرة وبشكل مطلق في الأمور والشؤون المختلفة، عمليّة، جريئة نشيطة تنقل عدوى نشاطها إلى الآخرين ولديها رغبة في قيادة الآخرين، تصبو إلى علاقات إنسانيّة واجتماعيّة، تملك حسًا إنسانيًا كبيرًا وحسًا عميقًا بالعدالة، تعلق أهميّة كبرى على الناحيّة الروحيّة والثقافيّة والسعي وراء كل معرفة واطلاع. تحتاج إلى الحب في كل لحظة في حياتها. وتتصرف بحريّة مع حبيبها، وتحاول مشاركته شؤونه واهتماماته، قد لا تنسى الإساءة لكنها ليست حقودة تتقن فن الـ"تطنيش"، وتعشق الأطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة. ومن مشاهير برج القوس بيرين سات ورغدة.
وأبرز الإحداث الفلكيّة لهذا الأسبوع، من الجمعة 29 تشرين الثاني/نوفمبر إلى الخميس 5 كانون الأول/ديسمبر، بداية أسبوع، هوائيّة بامتياز، مع وجود القمر في برج الميزان ما يجعل مواليد الأبراج الهوائيّة الميزان في الطليعة الجوزاء والدلو، وتشرق بجاذبية تستقطب الأنظار والاهتمام، تمتلئ حيويّة وحماسة وتستفيد من الظروف التي لا تتوفر في كل مرة, ويسود الهدوء حياتك من جديد، باختصار المشهد الفلكي صاف ومشجع جدًا أن القمر في الميزان والشمس في القوس تجتمع داعمة لك، وهي كلها مواقع مناسبة، لا بل جيدة جدًا وتحمل الحظ والتطور لتعلن عن ترقية للبعض وتعيين في منصب للبعض الآخر، إذا كنت تحضر لإطلاق مشروع أو فكرة فقد تتاح لك الفرصة مسلحًا بالعزيمة الكبيرة والإرادة الفذة والقدرات الهائلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات المرأة في برج القوس تتقن فن الهروب والتملُص من المسؤوليات



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday