صاحب برج الجدي يهتم بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه
آخر تحديث GMT 11:56:31
 فلسطين اليوم -

يُخفي توتره الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات

صاحب برج الجدي يهتم بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صاحب برج الجدي يهتم بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

أكثر ما يلفت لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، رغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، إلا أنه يفكر أولاً بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه دون مساعدة أحد، فقد يتخلى أو يتروى في حبه وعلاقته أنّ بدت طريق نجاحه طويلة أو غير واضحة. ومن الأسباب الأخرى "عدم شعوره بالاستقرار النفسيوالعاطفي". وبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. ومن أهم صفاته أنه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في اتجاهات الحياة المختلفة، أولها على صعيد العمل، إذ يصبو إلى النجاح المُميز وإلى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة ويحترم القانون والواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، ويحاول العيش بسلام محب ومحبوب من الناس، لا يتوانى عن تقديم خدماته ومساعدته، طيب القلب، يضفي على أجوائه روحًا مرحة وهو صديق وفي. يحتاج إلى من يهبه عاطفة عميقة وصادقة تسمح له بتكوين عائلة، ويتطلب ذلك وقتًا طويلاً للتخلي عن حذره تجاه الآخر، فهو لا يهب ثقته بسهولة ولا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، حتى أنه يخشى تثبيت عينيه في أعين الآخرين خوفًا من حالة ضعف معينه، وإن شعر بإهانة أو عدم تقدير يضمر الحقد الدفين. ومن مشاهير برج الجدي Orlando bloom وbradley cooper.
وبالانتقال إلى أبرز الإحداث الفلكيّة لهذا الأسبوع من الجمعة إلى الخميس، فتسجل عطلة الأسبوع قمرًا في برج الدلو الهوائي فيزداد حيوية وحماسة هذا المولود الذي يتحلى بعزيمة قوية وإرادة صلبة لا تقهر من أجل بلوغ أهدافه بثبات ووعي، فتثمر جهودك الآيلة إلى تصحيح وضع وتثبيت موقع فتأتي النتائج مشجعة جدً،ا ولو اخترت بين اتجاهين وخيارين يدلك الحظ على القرار الصائب، فتلتقط الفرص المالية، خصوصًا وتؤدي مهارتك دورًا في إنجاح الأعمال فتحقق الانتصارات في مجال التجارة والترويج والإعلان والشأن العام اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب برج الجدي يهتم بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه صاحب برج الجدي يهتم بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول إلى أهدافه



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday