شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

ينصح بقضاء أوقات في التأمل لاستجماع قواه والقضاء على المشاعر السلبيّة

شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

الجدي يعتبر من أكثر الأبراج ثباتًا وجديّة. وتمتاز شخصيّة الجدي بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ، كما إنه مجتهد، عملي، وحذر، إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن. ويُعد الجدي مديرًا من الطراز الأول، قادرًا على وضع الخطط ذات المقاييس العاليّة، ويحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله، يرسم الخطط ويسير عليها، ويضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة، نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. وقدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد، يحترم الجدي السلطة، وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه، متطلّب جدًا لكنه عادل، والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب.
وينصح مواليد الجدي بقضاء أوقات في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبيّة، ومن مشاهير برج الجدي "PAZ VEGAو SIENNA MILLER".
ويعتبر هذا الأسبوع من أصعب وأدق الأسابيع في هذا العام، إذ يسجل الفترة ما بين 20 كانون الثاني/يناير، و10شباط/فبراير 2014، تنافرًا  بين الكواكب حيث يبلغ  تنافر كوكب المشتري لكوكب بلوتون أوجه، ويشكل طالعًا رديئًا كذلك يكون المربع بين المشتري وأورانوس في ذروته بين 15 شباط/فبراير و10 آذار/مارس. هذا التنافر لن يكون سهلاً وسنشعر بضغوط وظروف تفوق قدراتنا على المواجهة كما يسبب بعراقيل كثيرة ويولد تشنجا في الأجواء ما يتطلب التروي والانتباه إذا لم تسر الأمور كما نرغب علينا أنّ نغيب قليلاً ولا نبحث عن علاجات غير مجديّة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة



 فلسطين اليوم -

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday