صاحب برج الدلو يتميز بمواصفات عدة أهمها أنه رمزُا للمجتمع الحُر المثالي
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

يمثل القدرة الإراديّة والهدف وحب الغير وحب الشركة البشريّة

صاحب برج الدلو يتميز بمواصفات عدة أهمها أنه رمزُا للمجتمع الحُر المثالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صاحب برج الدلو يتميز بمواصفات عدة أهمها أنه رمزُا للمجتمع الحُر المثالي

صورة تمثل برج الدلو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

الدلو رمز المجتمع الحر المثالي، وهو غريزة القطيع في الإنسان والحيوان الاجتماعي، ويمثل مجموعة من عناصر الوعي البشري متغايرة الخواص في تعايش سلمي متسق، مثل الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحريّة الفرديّة والمحبة الأخويّة واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً . وكذلك يمثل القدرة الإرادية والهدف وحب الغير وحب الشركة البشرية، وهو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون، وهو متحرر من القيود والقمع وقواعد السلوك التقليدية، والقدرة الذكيّة على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به. ومن مشاهير برج الدلو من Cristiano ronaldo  وChloe moretz .
ومن أبرز الأحداث الفلكيّة لهذا الأسبوع من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني 2014، سجل تاريخ 20 انتقال الشمس من برج الجدي إلى برج الدلو لتأخذ هذه المواليد إلى مسالك جديدة. ولا يزال كوكب زحل من برج العقرب يراقب مواليد العشرية الثالثة حتى تاريخ 16 تموز يوليو يؤثر عليك سلبًا، ويفرض توقيتًا جديدًا لأعمالك وعملية تأجيل وتسويف ومماطلة ويعرضك لبعض المصاعب كما يحمل بعض المشاكل والحساسيات ما يفرض عليك الحذر من إهمال لبعض الواجبات  والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة على الأصعدة كافة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب برج الدلو يتميز بمواصفات عدة أهمها أنه رمزُا للمجتمع الحُر المثالي صاحب برج الدلو يتميز بمواصفات عدة أهمها أنه رمزُا للمجتمع الحُر المثالي



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday