امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاكها شخصيَّة نشيطة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصيَّة نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء. وهي أيضًا عفويَّة وتلقائيَّة، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً في الوقت ذاته. وتحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين إلى آخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد. وتمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع في اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. وهي بريئة وتثق في الآخرين بسهولة، ما يعرضها للصدمات في كثير من الأوقات. ورغم نقطة ضعفها هذه، فهي تعلم جيدًا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد. وعادة لا تفكر قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببًا في جرح البعض. تعشق الحيّاة وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرًا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.  ومن مشاهير برج الحمل يلديز غاري اتكصوي، ونورغول يشلتشاي.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع:
حدثين فلكيين يطبعان الأجواء العامة للأبراج، الأول، هو انتقال كوكب الزهرة (فينوس) من برج الدلو إلى برج الحوت بتاريخ 5 نيسان/أبريل، فيستفيد مولود الحوت من وجود الكواكب المعاكسة في مواقع أخرى ليعوض عن الوقت الضائع ويكون القلب سعيدًا بسبب محالفة الزهرة ليملأ فراغًا طال أو يعيد إليك الحرارة والحماسة. تستفيد من رومانسية الأجواء كل من مواليد السرطان العقرب.
والحدث الثاني، انتقال كوكب عطارد(مركور) من برج الحوت إلى برج الحمل لينضم إلى مجموعة الكواكب التي بضيافتك أورانوس الشمس كما يزود عطارد مواليد الأبراج الناريّة بطاقة كبيرة ويجعلهم مميزين في مواجهة الشأن العام كما يركز الاهتمام على شؤون ماليّة واستثماريّة من بيع وشراء أو بورصة أو إرباح مال أو منصب في مجال اقتصادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday