امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها
آخر تحديث GMT 16:08:53
 فلسطين اليوم -

تحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاكها شخصيَّة نشيطة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصيَّة نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء. وهي أيضًا عفويَّة وتلقائيَّة، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً في الوقت ذاته. وتحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين إلى آخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد. وتمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع في اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. وهي بريئة وتثق في الآخرين بسهولة، ما يعرضها للصدمات في كثير من الأوقات. ورغم نقطة ضعفها هذه، فهي تعلم جيدًا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد. وعادة لا تفكر قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببًا في جرح البعض. تعشق الحيّاة وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرًا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.  ومن مشاهير برج الحمل يلديز غاري اتكصوي، ونورغول يشلتشاي.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع:
حدثين فلكيين يطبعان الأجواء العامة للأبراج، الأول، هو انتقال كوكب الزهرة (فينوس) من برج الدلو إلى برج الحوت بتاريخ 5 نيسان/أبريل، فيستفيد مولود الحوت من وجود الكواكب المعاكسة في مواقع أخرى ليعوض عن الوقت الضائع ويكون القلب سعيدًا بسبب محالفة الزهرة ليملأ فراغًا طال أو يعيد إليك الحرارة والحماسة. تستفيد من رومانسية الأجواء كل من مواليد السرطان العقرب.
والحدث الثاني، انتقال كوكب عطارد(مركور) من برج الحوت إلى برج الحمل لينضم إلى مجموعة الكواكب التي بضيافتك أورانوس الشمس كما يزود عطارد مواليد الأبراج الناريّة بطاقة كبيرة ويجعلهم مميزين في مواجهة الشأن العام كما يركز الاهتمام على شؤون ماليّة واستثماريّة من بيع وشراء أو بورصة أو إرباح مال أو منصب في مجال اقتصادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها



 فلسطين اليوم -

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday