ممثلو الرئيس عباس يكرمون هدى غالية في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ممثلو الرئيس عباس يكرمون هدى غالية في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممثلو الرئيس عباس يكرمون هدى غالية في غزة

الشابة هُدى غالية
غزة - فلسطين اليوم

كرم ممثلون عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، السبت، الشابة هُدى غالية الناجية الوحيدة من مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي بحق عائلتها على شاطئ بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة عام 2006، والتي أدت مؤخرا القسم القانوني لتصبح محامية معتمدة رسميًا. وقدم روحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، بحضور مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في قطاع غزة أحمد حلس ومحافظ محافظة الشمال صلاح ابو وردة ومحافظ محافظة خانيونس أحمد الشيبي، هدية رمزية من الرئيس عباس للشابة هُدى غالية مُهنئاً بحصولها على إجازة المحاماة.

وقال فتوح في كلمة له: "ابنتي هدى انقل إليك تحيات الرئيس محمود عباس، الذي يكن لك كل تقدير واحترام على صمودك الطويل ومثابرتك، والحصول على الشهادة الجامعية وتفوقك في الدراسة بالرغم من كل الظروف الصعبة التي مررت بها".وأشار فتوح على أن ما قدمته غالية، "فخر لنا جميعاً كفلسطينيين وفي مقدمتنا الرئيس، وكل ابناء شعبك يفتخرون بك وما قمت به من كفاح ونضال طويل حتى وصلتي إلى هذه الدرجة". مُشيراً إلى أن الرئيس يؤكد تبنيه لها مُنذ البدايات، وربما يكون هُناك انقطاع جرى ولكن لم يكن إلا نتيجة الانشغالات التي تمت، "وفي نفس الوقت نقول أنتِ في البال والقلب، وهو أيضاً سيقوم بتعينك طبقاً للشهادة التي حصلتي عليها".

وأكد فتوح على أن الرئيس سيبقى متواصلاً مع الشابة هُدى غالية، مُهنئها بحصولها على الشهادة العلمية في القانون. جانبها وجهت الشابة هُدى غالية، التحية للرئيس محمود عابس على اهتمامه بقضيتها وعلى الوظيفة التي ضمنها لها، موجهة الشكر أيضاً إلى محافظ الشمال صلاح ابو وردة وعضوي اللجنة المركزية روحي فتوح وأحمد حلس وكل من شاركها فرحتها.وقالت غالية إن "هدفي الوحيد في دراسة القانون هو ملاحقة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني وبحق عائلتي أيضاً".

وطالبت المجتمع الدولي والحقوقي والقانوني أن يقف إلى جانبها من أجل تحقيق هدفها وصولاً إلى حلمها وهو الدفاع عن حقها وحق الشعب الفلسطيني.وبدوره قال أحمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح في قطاع غزة، إن "هذه لحظات بالنسبة لنا جميعاً ولشعبنا تُعيد المشهد السابق ولكن بمعاني جديدة، في ذلك اليوم كان مؤلماً فظيعاً لشعبنا ولكل من له حس إنساني، واليوم هو يوم فخر واعتزاز لأن هذه المأساة والمعاناة خلقت إنساناً قوياً قادراً ونموذجاً لأبناء الشعب الفلسطيني الذين لا تكسرهم الصعاب ولكن تصقلهم وتزيدهم ثباتاً وصبراً، ويستطيعون من قلب المأساة أن يصنعوا المُعجزة".

وشدد حلس على أن "هُدى غالية هي عنوان لهذه المُعجزة وهي عنوان لهذا الصمود، ونموذج للإنسان الفلسطيني الذي عانى وصمد وصبر وحقق ذاته وانتصر على معاناته".وختم " باسم كل اخواني وكل أبناء شعبي وفي المقدمة الرئيس محمود عباس، أقول إن هدى كانت وستبقى نموذجاً رائعاً لصبر شعبنا وتحديه ولقدرته على أن نصنع من الألم فخراً وعزاً".وفي كلمة لمحافظ محافظة الشمال صلاح أبو وردة، قال إن "الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس الذي كلفنا مُنذ اللحظة الأولى أن نتواصل مع هُدى غالية، عندما حصلت على إجازة المحاماة، وذهبنا إلى بيتها وقدمنا لها ولذويها التهنئة باسم الرئيس عباس الذي بقي على العهد عندما وعد بأنه سيهتم بالأمر".

وأكد أبو وردة "نحن الآن نكرم هُدى، على ما قامت به من جهد وتواصل في عمليتها التعليمية، وهي التي صرخت وصرختها هزت أرجاء المعمورة، واليوم أيضاً تصرخ صرخة علمية قوية وتحمل شهادة الإجازة في المحاماة لتحاكم المُحتل على ما اقترفه بحق شعبنا".

قد يهمك ايضا :  

الرئيس محمود عباس يؤكد دعم المؤسسات العاملة في القدس للاستمرار بدورها

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يعزي بوفاة اللواء شكري لافي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلو الرئيس عباس يكرمون هدى غالية في غزة ممثلو الرئيس عباس يكرمون هدى غالية في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له

GMT 09:28 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت؟

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 21:01 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يحصد جائزتَي أفضل مدرب ولاعب في "البريميرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday