غنيم يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تطورات مشاريع المياه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غنيم يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تطورات مشاريع المياه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنيم يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تطورات مشاريع المياه

رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم
رام الله - فلسطين اليوم

استقبل رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه أمس الخميس، الممثل الخاص للمدير العام في برنامج الامم المتحدة الانمائي السيدة ايفون هيلي.

وبحث الطرفان، خطوات العمل المستقبلية المتعلقة بالاعمال الجاري القيام بها ولا سيما في مشروع محطة معالجة المياه العادمة في خانيونس والاجراءات التي يتطلب العمل على توفيرها من قبل الاطراف ذات العلاقة وتحديدا قضية ضمان توفير الكهرباء والانتهاء من الاجراءات المرتبطة مع الشركة، لضمان تشغيل المحطة وديمومة العمل بها، لما لهذا المشروع من اهمية بالغة فهو يخدم ما يقارب 150 ألف نسمة في محافظة خانيونس، حيث ستعمل المحطة على معالجة المياه العادمة بمختلف مراحلها للحصول على مياه ذات جودة عالية تستخدم في جوانب ري المحاصيل الزراعية، الى جوانب الفوائد البيئية والصحية من خلال ضمان التخلص من تدفق المياه العادمة وبالتالي حماية الخزان الجوفي من التلوث

وفي هذا الصدد اكد المهندس غنيم على أن سلطة المياه ستوفر كافة الاجراءات اللازمة لضمان تنفيذ وتشغيل المشاريع، منوها الى اهمية التعاون المشترك ليس فقط في مشروع خانونس وانما يشمل كافة المشاريع الاخرى التي يتم العمل عليها .

أقرأ ايضــــــــاً :

“العلا” السعودية تبدأ تحقيق رؤيتها بمطار دولي وثراء سياحي قبل نهاية 2019

كما بحث اللقاء التقدم الحاصل في مشروع الصرف الصحي في النزلات الشرقية والغربية والوسطى ونزلة عيسى وباقة الشرقية وايضا محطتي ضخ الصرف الصحي في نزلة عيسى وزيتا الجاري تنفيذه من قبل UNDP بالشراكة والتعاون مع سلطة المياه حيث تم انجاز اكثر من 80% من شبكات الصرف الصحي، حيث تم حتى الان تنفيذ حوالي 30 كم من شبكات الصرف الصحي.

وايضا يجري حاليا تنفبذ عدادات لقياس كميات مياه الصرف الصحي العابرة للحدود كل من باقة الشرقية وطولكرم ونابلس الغربية وجاري تنفيذ محطات قياس في كافة المناطق التي تتدفق فيها المياه العادمة. ومن المتوقع انتهاء العمل في المشروع نهاية كانون ثاني 2020 بتكلفة اجمالية 6.7 مليون دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنيم يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تطورات مشاريع المياه غنيم يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تطورات مشاريع المياه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday