المالكي يؤكد تحديد المواعيد للإعلان عن صفقة القرن وعدم الالتزام بها خدعة أميركية
آخر تحديث GMT 22:22:10
 فلسطين اليوم -

المالكي يؤكد تحديد المواعيد للإعلان عن "صفقة القرن" وعدم الالتزام بها خدعة أميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المالكي يؤكد تحديد المواعيد للإعلان عن "صفقة القرن" وعدم الالتزام بها خدعة أميركية

وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي
رام الله - فلسطين اليوم

أكد رياض المالكي، وزير الخارجية الفلسطيني: أن الاتصالات مع كافة الدول بشأن المؤتمر الدولي للسلام، بدأت قبل أن يلقي الرئيس محمود عباس خطابه، فيما أكد أن إعلان الإدارة الأمريكية عن مواعيد لطرح (صفقة القرن) من قبل الإدارة الأميركية، مجرد خدعة.

وقال: استمعنا إلى عديد التواريخ والمواعيد من قبل الإدارة الأميركية أكثر من مرة، وكل مرة يتم التأجيل لمرة أخرى، بمعنى أنه ليست هناك جدية وجاهزية، وكل ذلك عبارة عن خدعة من أجل منع بقية الدول فى تحمل المسؤول.

وتابع المالكي: إذا ما أخذنا هذا التسلسل في بدايته، وحتى هذه اللحظة، من الواضح أن عشرات المواعيد أعطيت، ولم يتم الالتزام بها، وهذا ينم عن عدم جدية.

أقرأ ايضــــــــاً :

رياض المالكي يبحث مع نظيريه الكوستاريكي والمكسيكي تعزيز العلاقات

وقال في تصريحات إعلامية  إن الحديث عن مؤتمر دولي والانتخابات وأموال المقاصة والأوضاع في فلسطين في المنطقة، ومؤتمر الدول المانحة، كل القضايا، تم التطرق إليها في المحطة الأولى في النرويج قبل الذهاب للأمم المتحدة.

 

وأضاف المالكي: تطرقنا في عديد اللقاءات التي التقى فيها الرئيس مع نظرائه، وقادة والدول الأخري عن كل ما ذكرته، وهذا النشاط بدأ قبل الخطاب، وبالتأكيد النشاطات ستستمر ما بعد الخطاب.

وأكد وزير الخارجية الفلسطيني، الالتزام بما  جاء في الخطاب وكوزارة خارجية، وممثليات لدولة فلسطين في كافة دول العالم، التعليمات هي أن نتابع مع وزارات الخارجية مع كل الدول، ما جاء في الخطاب.

وشدّد المالكي: على أن السلطة الفلسطينية، تعول على فرنسا فيما يتعلق بالمؤتمر الدولي للسلام، على أساس أنها بدأت هذه الفكرة سابقاً، في عهد الرئيس السابق فرانسوا أولاند، الذي عقد مؤتمراً دولياً في كانون الثاني/ يناير 2017.

وقال: تحدثنا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والفكرة لا زالت قائمة، والمطلوب استكمال النقاش مع الجانب الفرنسي، والفرنسيون ليسوا منغلقين أمام الفكرة، وهذا يتطلب جهداً إضافياً من قبل الجانب الفرنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالكي يؤكد تحديد المواعيد للإعلان عن صفقة القرن وعدم الالتزام بها خدعة أميركية المالكي يؤكد تحديد المواعيد للإعلان عن صفقة القرن وعدم الالتزام بها خدعة أميركية



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل

GMT 01:58 2017 الثلاثاء ,21 آذار/ مارس

رحاب المحمدي توضح أساليب التعامل مع "عيد الأم"

GMT 07:12 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أحدث قصات الشعر للرجال 2019

GMT 04:33 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

ندوة دولية تناقش تطورات طب العيون في جدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday