إشهار كتاب مقدسيون صنعوا تاريخاً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إشهار كتاب "مقدسيون صنعوا تاريخاً"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إشهار كتاب "مقدسيون صنعوا تاريخاً"

وزير الثقافة د.إيهاب بسيسو
بيت لحم ـ فلسطين اليوم

برعاية وزير الثقافة د.إيهاب بسيسو ورئيس جامعة القدس المفتوحة أ.د. يونس عمرو، عقد مكتب وزارة الثقافة / بيت لحم وجامعة القدس المفتوحة / فرع بيت لحم ندوة إشهار كتاب ( مقدسيون صنعوا تاريخاً) للكاتبين أ.د. عماد الخطيب وأ. عزيز العصا يوم الأربعاء 20/2/2019.وقد افتتحت الندوة بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب حمدي صلاحات ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.بعد ذلك ألقى مدير جامعة القدس المفتوحة / فرع بيت لحم د. علي صلاح كلمة ترحيبية بإسم رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو مؤكداً على التعاون المستمر بين وزارة الثقافة وجامعة القدس المفتوحة، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً للارتقاء بالأبحاث واعتماد مقررات تخص القضية الفلسطينية لكي يتعرف طلبتها على تاريخهم المشرف.

أقرا أيضا" :بسيسو يبحث مع السفير الهندي آفاق التعاون المشترك

ثم تطرق د. صلاح إلى أن الجامعة حصدت أربع جوائز عن أربعة أبحاث على مستوى الماجستير والبكالوريوس في مسابقة "الطالب الجامعي الباحث" بنسختها الأولى التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي. وتحدث د. صلاح أيضاً عن القدس وصمود أهلها مباركاً لمؤلفي الكتاب هذا الإنجاز وشاكراً القائمين على هذه الندوة.ثم تحدث مدير مكتب وزارة الثقافة / بيت لحم أ. زهيرة طميزة ناقلاً تحيات وزير الثقافة د.إيهاب بسيسو شاكراً جامعة القدس المفتوحة على تعاونها المستمر ومؤكداً على أهمية قضية القدس التي تتعرض للهتك من قبل الاحتلال داعياً الكل الفلسطيني لدعم أهلنا في القدس.

بعد ذلك قام د. حسن عياش بتقديم كتاب "مقدسيون صنعوا تاريخاً"، مشيراً إلى أن إصدار هذا الكتاب يأتي تكريماً لأعلام مقدسية حملوا على عاتقهم أمانة الدفاع عن القدس وواجهوا الاحتلال وغطرسته، فكان ليقظتهم وعطائهم وتفانيهم في خدمة المجتمع المقدسي أثرها الملموس في مواجهة عمليات التهويد والأسرلة وحماية وبناء مؤسسات القدس.وفي نهاية الندوة فتح باب النقاش مع الكاتبين أ. د. عماد الخطيب وأ. عزيز العصا، وقد تخلل الندوة التي قام بتسييرها عضو هيئة التدريس د. إبراهيم أبو إرميس فقرة فنية للطالبة سارة عودة. 

قد يهمك أيضا" :

بسيسو يوقع إتفاقية مع مؤسسة "صابرين" لدعم إنتاج أعمال صوفية

بسيسو يوقع اتفاقية دعم مع مؤسسة ياسر عرفات لإصدار "انتفاضة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشهار كتاب مقدسيون صنعوا تاريخاً إشهار كتاب مقدسيون صنعوا تاريخاً



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday