الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا

الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا
فيينا ـ فلسطين اليوم

توفر بازارات عيد الميلاد المرموقة في فيينا ألتيس آكاها Altes AKH من 12 نوفمبر\ تشرين الثاني حتى 23 ديسمبر\ كانون أول، وقصر شونبرون Schloß Schönbrunn من 19 نوفمبر\ تشرين ثاني حتى 23 ديسمبر\ كانون الأول الفرصة لاستكشاف القيم الخاصة بمكان ومنشأ عيد الميلاد المجيد والمنتجات الفريدة والمميزة من خلال استضافة الحرفيات والحرفيين الفلسطينيين من تكتل كنوز بيت لحم، والذي تم تطويره بدعم من برنامج تطوير التكتلات العنقودية في الصناعات الثقافية والابداعية جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​الذي يموله الاتحاد الأوروبي والوكالة الإيطالية للتنمية والمنفذ من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو).
كنوز بيت لحم، الحرفيات والحرفيين والمنتجات اليدوية

يضم تكتل كنوز بيت لحم المنتجين والمنتجات المتخصصين في الحرف اليدوية والتحف والهدايا التذكارية. ويأتي أعضاء التكتل من محافظة بيت لحم فيما يعد استمرارًا في الحفاظ على أصالة نحت خشب الزيتون والصدف، والتي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر ميلاديًا. وقد تم تأسيس تكتل كنوز بيت لحم بمبادرة من قبل غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، ضمن البرنامج الإقليمي "تطوير التكتلات العنقودية في الصناعات الثقافية والإبداعية في جنوب البحر الأبيض المتوسط" وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبمساهمة مالية من الوكالة الإيطالية للتنمية، وتقوم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" بتنفيذ هذا البرنامج في سبع دول: الأردن، فلسطين، لبنان، مصر، الجزائر، تونس، والمغرب.

ويشمل تكتل كنوز بيت لحم ما يزيد عن 30 عضوًا – يشكل سيدات الأعمال الرياديات ما نسبته 75 في المائة من الأعضاء ويشغل التكتل ما يفوق عن 200 عامل ناشط. ويضم كنوز بيت لحم القطاعات الفرعية التالية: خشب الزيتون، الصدف، السيراميك والزجاج، التطريز، والمجوهرات. لكل من هذه القطاعات الفرعية تاريخها المميز ومدخلاتها الفريدة، أدواتها، ومجموعة من المهارات التي تتطلب زمنًا طويلًا للتدريب حتى يتم التمكن منها – في بعض منها حتى 6 سنوات كما هي الحال في مهارة نحت خشب الزيتون.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016، يشارك تكتل كنوز بيت لحم لأول مرة في أسواق عيد الميلاد المجيد الأوروبية وبشكل منظم في بازارات عيد الميلاد المرموقة في فيينا ألتيس آكاها Altes AKH  (من 12نوفمبر\ تشرين ثاني حتى 23 ديسمبر\ كانون الأول) وقصر شونبرون Schloß Schönbrunn (من 19 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 23 ديسمبر\ كانون الأول) من خلال عرض وبيع مجموعة مختارة من المنتجات - بما في ذلك مجموعات الميلاد والمهد وغيرها من خشب الزيتون، جنبًا إلى جنب مع منتجات التزيين للميلاد والحلي من الصدف، والزجاج اليدوي وصابون زيت الزيتون - التي كلها تجسد وبأصالة "صنع في بيت لحم" روح عيد الميلاد وتوفر فرصة لاستكشاف أهمية وتقاليد هذه الأرض، جنبًا إلى جنب مع قيم أهلها وبأسلوب معاصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا الحرفيون الفلسطينيون يعرضون منتجاتهم في أسواق الميلاد في فيينا



GMT 11:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

الجالية بالنمسا تنظم معرض الكتاب العربي

GMT 19:25 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

صدور مجموعة "ما يشبه الشعر" للكاتب نائل بلعاوي

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

عشراوي تبحث مع ممثل النمسا سبل تعزيز التعاون المشترك

GMT 10:37 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

المغربي أشرف بزناني يدخل ضمن أفضل فناني العصر الحديث
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday