الحمية الغذائية لاتستطيع مساعدة البدينات في تفادى مرض السكر
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

الحمية الغذائية لاتستطيع مساعدة البدينات في تفادى مرض السكر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمية الغذائية لاتستطيع مساعدة البدينات في تفادى مرض السكر

الحمية الغذائية
نيويورك - أ.ش.أ

 أظهرت الأبحاث الطبية أن اتباع حمية غذائية مع الانتظام فى ممارسة الرياضة قد لا يحمى البدينات بصفة خاصة من فرص الإصابة بمرض السكر النوع الثانى.

وأوضح الباحثون أن النظام الغذائى مع ممارسة التمارين الرياضية قد لا يكون فعالا بالقدر الكاف فى حماية السيدات اللاتى يعانين من السمنة المفرطة من الإصابة بمرض السكر النوع الثانى، مقارنة بالسيدات اللاتى يتمتعن بقوام معتدل.

وتشير النتائج المنشورة فى العدد الأخير من مجلة "لانسيت" للغدد الصماء ، إلى أن برامج تعزيز السلوكيات الصحية من غير المرجح أن تكون فعالة فى الوقاية من مرض السكر النوع الثانى بين السيدات البدينات ومفرطى البدانة ، بل ينبغى توجيه الموارد نحو فحص أفضل وإيجاد طرق علاج أكثر فعالية، بما فى ذلك استخدام ضوابط أكثر صرامة لتشخيص المرض.

وقالت كبير معدى الدراسة لوسيلا بوستون، إن اتباع نظام غذائى مكثف، وممارسة الرياضة لا يمكنهما المساعدة فى تقليل مخاطر الإصابة بمرض السكر النوع الثانى أو بسكر الحمل بين البدينات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمية الغذائية لاتستطيع مساعدة البدينات في تفادى مرض السكر الحمية الغذائية لاتستطيع مساعدة البدينات في تفادى مرض السكر



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday