بدء فعاليات المؤتمر الكويتي الأول للأمراض المعدية
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

بدء فعاليات المؤتمر الكويتي الأول للأمراض المعدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء فعاليات المؤتمر الكويتي الأول للأمراض المعدية

مؤتمر الكويت الأول للأمراض المعدية
القاهرة - أ ش أ

بدأت اليوم قي دولة الكويت فعاليات مؤتمر الكويت الأول للأمراض المعدية بمشاركة عالمية والذي يناقش ثلاثة محاور رئيسية هي الإيدز والتهاب الكبد الوبائي وتطورات الأمراض المعدية التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

وقال المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور توفيق خوجة في كلمته في افتتاح المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام إن الأمراض المعدية الجديدة تشكل قلقًا للدول وعبئًا على الصحة العامة.

وأكد الدكتور خوجة أهمية توحيد الجهود والتعاون والتنسيق المكثف بين دول المجلس التعاون للتأهب والجاهزية للحد من انتشار الأمراض المعدية والقضاء عليها, مبينًا أن الآونة الأخيرة شهدت تفشي أمراض عديدة منها فيروسات الإنفلونزا المختلفة مثل فيروس كورونا وفيروس إيبولا الذي يعد موضوع الساعة خاصة بعد ازدياد الوفيات.

من جهتها قالت وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة بالكويت الدكتورة ماجدة القطان في كلمتها إن المؤتمر يعد انعكاسًا للوعي بأبعاد مشكلة الأمراض المعدية وتداعياتها على الخطط والبرامج الصحية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وتغطي فعاليات المؤتمر موضوعات تمس جميع جوانب مكافحة الأمراض المعدية حيث تناقش أوراق العمل والندوات أحدث المستجدات العلمية المرتبطة بتشخيص وعلاج فيروسات الكبد ومرض نقص المناعة المكتسب وكذلك الأمراض المستجدة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات المؤتمر الكويتي الأول للأمراض المعدية بدء فعاليات المؤتمر الكويتي الأول للأمراض المعدية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday