جمعية زمزم للخدمات الصحية تنجز 760 جلسة غسيل كلى
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

جمعية زمزم للخدمات الصحية تنجز 760 جلسة غسيل كلى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية زمزم للخدمات الصحية تنجز 760 جلسة غسيل كلى

جمعية زمزم للخدمات الصحية
جدة - واس

أنجزت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة, (760) جلسة غسيل كلى للمرضى، عبر تبني " كرسي لغسيل الكلى " ترعاه إحدى الشركات الوطنية, للعام الرابع على التوالي.

وأوضح مساعد مدير عام الجمعية فهد بن محمد الزهراني, أن كرسي غسيل الكلى يعدّ أحد روافد برنامج العلاج الخيري للجمعية، مبيناً أن التكلفة الإجمالية للإنفاق على الكرسي بلغت خلال العام الماضي (250.880) ريالا ، بواقع (330) ريالا للجلسة الواحدة .

وأعربت الجمعية عن شكرها للشركة الداعمة لإسهامها في هذا العمل الإنساني ، لهذه الشريحة من مرضى غسيل الكلى بمنطقة مكة المكرمة من المرضى المحتاجين للغسيل الكلوي، والإسهام في تخفيف آلامهم اليومية مع المرض .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية زمزم للخدمات الصحية تنجز 760 جلسة غسيل كلى جمعية زمزم للخدمات الصحية تنجز 760 جلسة غسيل كلى



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday