صحة الجوف تناقش استعدادات المستوصفات لمكافحة كورونا
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

صحة الجوف تناقش استعدادات المستوصفات لمكافحة "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحة الجوف تناقش استعدادات المستوصفات لمكافحة "كورونا"

مدير صحة الجوف حسين بن الراوي الرويلي
سكاكا - واس

عقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي اليوم اجتماعاً مع ممثلي المراكز والمستوصفات الصحية الخاصة وذلك بمقر المديرية لمناقشة دور القطاع الخاص في التصدي لمرض كورونا .

وشدد مدير صحة الجوف في الاجتماع على الاهتمام في الإبلاغ عن أي حالة اشتباه تصل للمراكز والمستوصفات يشتبه بإصابتها بكورونا , وإحالتها على الفور لمستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بمدينة سكاكا الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال العينات , مؤكداً أنه لن يتم التهاون مع أي جهة مخالفة بخصوص ذلك أو جهة تتساهل في الإبلاغ عن الحالات المشتبه بها لاسمح الله .

وطالب الرويلي بمزيد من الاهتمام من القطاعات الخاصة , لمكافحة انتشار المرض ومشاركتهم في حملات التوعية للوقاية منه.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الجوف فهد الكريع أن صحة الجوف نفّذت عددًا كبيرًا من الأنشطة التوعوية للحد من العدوى بالفيروس داخل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمنطقة ، استهدفت العاملين في أقسام الاستقبال والطوارئ والتنويم والمختبرات ، وشملت هذه الأنشطة عقد العديد من ورش العمل والمحاضرات لمنسوبي المنشآت الصحية في جميع مدن ومحافظات المنطقة ، إلى جانب تسيير عددٍ من فرق التفتيش والمتابعة لتفقد إجراءات مكافحة العدوى في جميع المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي قصور بها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة الجوف تناقش استعدادات المستوصفات لمكافحة كورونا صحة الجوف تناقش استعدادات المستوصفات لمكافحة كورونا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday