طبية أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان الرابع السبت
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

طبية أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان الرابع السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبية أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان الرابع السبت

مؤتمر طبية أم القيوين
أم القيوين ـ وام

تحت رعاية  الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين حضر الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم اليوم فعاليات مؤتمر طب الأسنان الرابع الذي نظمته منطقة أم القيوين الطبية بمقره المركز الثقافي بأم القيوين .

وناقش الأطباء المشاركون من الامارات والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت على مسألة الأخطاء الطبية الشائعة في طب الأسنان التخصصي وطرق علاجها.

حضر المؤتمر أيضا الشيخة فاطمة بنت عبدالله القاسمي مديرة منطقة أم القيوين الطبية و سلطان بن راشد الخرجي مستشار وزير الصحة وناصر يوسف بن حضيبة مدير فرع الهلال الأحمر بأم القيوين وعدد من المسئولين والأطباء في وزارة الصحة و 250 مشاركا من الهيئتين الطبية والتمريضية على مستوى الدولة .

وتفقد الشيخ محمد بن سعود المعلا قبيل بداية المؤتمر المعرض الذي شارك فيه فرع الهلال الأحمر بأم القيوين ومجموعة من الشركات الخاصة المعنية بطب الأسنان والعناية بها وتعرف على أهم الادوات ومستلزمات العناية بالأسنان ثم بدأت فعاليات بمسرح المركز بعرض فيلم تسجيلي حول التطور الذي شهدته الدولة في القطاعات كافة لاسيما قطاع الصحة بجميع أفرعه والنجاحات التي سجلتها الدولة في مجال الخدمات الصحية .

أعقب ذلك كلمة للشيخة فاطمة القاسمي ألقتها نيابة عنها الدكتورة وعد الصقال مديرة ادارة الرعاية الصحية بطبية أم القيوين ثمنت فيها رعاية ولي عهد أم القيوين للمؤتمر ودعمه المستمر لقطاع الصحة بالامارة مؤكدة أن المؤتمر يمثل فرصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات العلاجات المختلفة في طب الأسنان والتعرف على التطور المطرد الذي شمل خدماته.

وقالت إن انعقاد مثل هذه اللقاءات العلمية يعتبر تجسيدا لمبدأ التكامل والتعاون فيما بين الأطباء وتمكينهم من تطوير معلوماتهم واستعراض أحدث التطورات العلمية في هذا المجال .

وأوضحت الدكتورة فاطمة ناصر مردد مديرة مركز طب الأسنان في أم القيوين أن امارة أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان للسنة الرابعة على التوالي وحرصت هذا العام على استقطاب خبرات خليجية في خدمات طب الاسنان من خلال مشاركة عدد من الأطباء الخليجيين لنقل خبرتهم ومعارفهم لشريحة كبيرة من المستفيدين بهدف رفع كفاءة المستوى الفني والمهني لأطباء الاسنان وأشارت إلى أن المؤتمر يركز من خلال أوراق العمل المطرحة على الأخطاء الطبية في طب الاسنان وكيفية علاجها وتفاديها.

ثم قام الشيخ محمد بن سعود المعلا وسلطان الخرجي بتكريم الأطباء المتحدثين بالمؤتمر و الجهات والمؤسسات الراعية .

وعرضت أوراق العمل أهم الأخطاء الطبية وطرق علاجها وقدم الدكتور محمد الصفي اخصائي علاج عصب وأقنية الجذور من دولة الكويت ورقة عمل حول فشل علاج العصب وأسبابه وأهم الحلول الطبية التي يجب العمل بها .

وقدم الدكتور نواف الدوسري اخصائي تركيب الاسنان مدير المستشفى العسكري الشمالي في دولة الكويت ورقة عمل حول الأخطاء العلاجية في طب الاسنان وإعادة تأهيل صحة الفم بعد تعرض المريض للأخطاء الطبية .

وعرض الدكتور مازن أحمد المصري استشاري جراحة الفم والوجه والفكين وزارعة الاسنان استاذ مساعد بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية الآثار الجانبية وعواقب فشل علاج زراعة الأسنان والترميم العظمي والمشاكل التي يعاني منها المريض في بعض العيادات غير المؤهلة وأهم الحلول من خلال الكشف الاشعاعي والاكلينكي المنظم .

وأوضحت الدكتورة هيفاء محمد هناوي استشاري طب وجراحة اللثة رئيسة قسم طب الاسنان بمستشفى البراحة بدبي من خلال ورقة العمل التي طرحتها أهم المشاكل الناتجة عن أمراض اللثة والناجمة في الأساس من علاجات الاسنان الطبية و التجميلية التي تهمل الكشف على صحة اللثة وتؤدي إلى تدمير عظام الاسنان.

وقدمت الدكتورة الشيخة مريم عبدالله الشرقي اخصائية طب اسنان أطفال الاستاذة بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ورقة عمل حول علاج عصب أسنان الاطفال بشكل عام وأهم المشاكل التي تواجه هذا التخصص والحلول المساهمة في علاج المشاكل التي تواجه طبيب الأسنان .

وأوصى المؤتمر بعقد مزيد من المؤتمرات الطبية لتعزيز المعرفة بآخر التطورات في عالم طب الاسنان إضافة إلى عرض أهم الحلول الخاصة بالمشاكل التي يتعرض لها الأطباء خلال العلاج والعمل بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبية أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان الرابع السبت طبية أم القيوين تنظم مؤتمر طب الأسنان الرابع السبت



GMT 10:58 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و699 إصابة بكورونا في فلسطين

GMT 09:55 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

غزة تسجل 8 حالات وفاة و232 اصابة جديدة بكورونا

GMT 13:55 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

26 وفاة و855 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين

GMT 13:17 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الصحة تسجل 21 وفاة و1251 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى فلسطين

GMT 10:48 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

14 وفاة و1088 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

GMT 10:34 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

5 وفيات و610 إصابات جديدة بكورونا في غزة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 11:32 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

اصنعي بنفسك سجادة مميزة لمدخل باب المنزل

GMT 09:24 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

الفوز لأهله وليس للمسؤولين

GMT 20:31 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

طريقة عمل شيش طاووق

GMT 04:37 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صداقات وأسرار حياة عبد المنعم إبراهيم لم يعرفها أحد

GMT 06:28 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ميشيل تتعجّب مِن تربية النساء بقسوة وتدليل الرجال

GMT 11:53 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أهم ضوابط إتيكيت التقاط الصور "سيلفي" لتجنُّب الإحراج

GMT 06:52 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

النكبة في عيون مفجري الثورة الأوائل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday